-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحديد صيف 2021 سيكون موعدا لِتدشين ملعب الدويرة.

تحديد صيف 2021 سيكون موعدا لِتدشين ملعب الدويرة.


 ملعب الدويرة ملعب,تحديد صيف 2021 سيكون موعدا لِتدشين ملعب الدويرة.ملعب الدويرة ملعب فخم وعصري,وزير الشباب والرياضية سيد علي خالدي,Stade de Douera

ملعب الدويرة ملعب فخم وعصري.


طالب وزير الشباب والرياضية سيد علي خالدي من الشركة التي تُشيّد ملعب الدويرة، بِإنهاء الأشغال وتسليم المنشأة الرياضية في جوان 2021.

جاء ذلك على هامش آخر زيارة عمل وتفقّد، قادت وزير الشباب والرياضة إلى هذا الملعب الذي يقع في الجنوب الغربي للعاصمة.

ودعا المسؤول الأوّل عن قطاع الشباب والرياضة الشركة المُكلّفة بِالأشغال، بِمضاعفة المجهودات، لِتدشين الملعب في الآجال المُتّفق عليها، والمضبوطة بِشهر جوان من العام المقبل.

 Stade de Douera


ويستجيب ملعب الدويرة لِمقاييس الفيفا، حيث يبلغ طوله 105م وعرضه 68م، ويحوز بساطا طبيعيا، ومدرجات طاقتها الإستيعابية 40 ألف مُتفرّج. كما يتوفّر على ميدانَين مُلحقَين (للتدريبات) بِعشب طبيعيّ أيضا. فضلا عن منصّة شرفية للشخصيات الرّسمية والمدعوّين، وأخرى لِرجال الإعلام، ومصعد، وقاعات للإستقبال والمؤتمرات الصحفية وفحص الكشف عن المنشطات، وحظيرة للسيارات، ومطاعم، ومقاهي، ومرافق أخرى.

ولا تبتعد مدرجات ملعب الدويرة عن أرضية الميدان، لِعدم وجود مضمار ألعاب القوى. ولا يُستبعد أن يُخصّص بعد تدشينه لِمقابلات الأندية العاصمية، في مختلف المنافسات الوطنية والدولية.

 Stade de Douera

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020