-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

لليوم الثالث .. مواصلة جلسات محاكمة علي حداد في قضية الصفقات "المشبوهة"

لليوم الثالث .. مواصلة جلسات محاكمة علي حداد في قضية الصفقات "المشبوهة".


تفاصيل محاكمة علي حداد

تواصلت اليوم الأربعاء، لليوم الثالث، تفاصيل محاكمة علي حداد في قضية الصفقات العمومية، التي يتهم فيها أيضا، الوزراء الأوائل أحمد أويحيى وعبد المالك سلال، إلى جانب مجموعة من وزراء قطاعات الصناعة والأشغال العمومية وعدد من الولاة.

واستهل قاضي الجلسة في يومها الثالث، بالاستماع لردود وزير الأشغال العمومية الأسبق عمار غول، الذي يتهم بمنح صفقات لصالح شركة ETRHB لمالكها علي حداد، عن طريق الامتياز.

ونفى عمار غول، التهم الموجهة إليه، موضحا أنه لم يمنح أي امتياز لعلي حداد من أجل استغلال الموانئ في عنابة والعاصمة وبجاية، وأن الرخص التي تم منحها لحداد كانت خلال فترة غادر فيها الوزارة.

وأيد تصريح أويحيى أمس، بخصوص منح الصفقات العمومية بالتراضي بأمر من الرئيس السابق، قائلا: "كل القطاعات في إطار تعليمة رئيس الجمهورية كانت تمنح في إطار التراضي البسيط".  مضيفا: "الوزير الأول الأسبق أحمد أويحيى قال في مجال الأشغال العمومية أكبر شركة في مجال المؤسسة للعمومية هي "كوسيدار" وفي القطاع الخاص "etrhb" وفي الترتيب شركة "etrhb" هي الأولى قبل "كوسيدار". 

المصدر : موقع البلاد.نت

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020