-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

أسطورة الكرة الإنجليزية: أسهر حتى الصباح من أجل إبداع محرز!

أسطورة الكرة الإنجليزية: أسهر حتى الصباح من أجل إبداع محرز!


إبداع محرز,أسطورة الكرة الإنجليزية: أسهر حتى الصباح من أجل إبداع محرز!créativité de Mahrez

قائد "محاربي الصحراء" محلّ إشادة.


كال أسطورةُ الكرة الإنجليزية جاري لينيكر المديحَ، للاعب الدولي الجزائري رياض محرز جناح فريق مانشستر سيتي.

جاء ذلك عقب تألّق رياض محرز في مباراة فريقه مانشستر سيتي والضيف بيرنلي، مساء الإثنين، لِحساب الجولة الـ 30 من عمر البطولة الإنجليزية. حيث سجّل الجناح الجزائري هدفَين، وساهم في فوز عريض لـ “الأزرق السماوي” بِخماسية نظيفة.

وقال جاري لينيكر: “أستطيع أن أُشاهد محرز يلعب حتى ولو سهرتُ إلى توقيت مبكّر من الصباح! طالما يبقى في الميدان ولا يستبدله المدرب غوارديولا”.

وأضاف هدّاف مونديال المكسيك 1986 في تغريدة له عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، بعد انتهاء المباراة المذكورة: “لمسة محرز للكرة فيها كثير من الأناقة”، في إشارة إلى خفّة قائد “محاربي الصحراء”، وسرعته، وجودة عروضه الفنية.

واختتم جاري لينيكر – اللاعب الذي حاز مع فريق برشلونة الإسباني كأس أوروبا للأندية الفائزة بِالكؤوس عام 1989 – قائلا: “محرز يعرف أين توجد الكرة، وأين تتّجه، فينقضّ عليها. لكن الفريق المُنافس لا يدري إلى أيّ يذهب محرز بِكُرته! محرز كابوس للمدافعين”.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020