-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

فارس ينتقل إلى لازيو بِقيمة 8 ملايين أورو و سيلعب رابطة أبطال أوروبا

فارس ينتقل إلى لازيو بِقيمة 8 ملايين أورو و  سيلعب رابطة أبطال أوروبا.


اللاعب الدولي الجزائري محمد فارس,Lazio.Mohamed.Fares

انتقل اللاعب الدولي الجزائري محمد فارس إلى فريق لازيو، كما ذكرته تقارير صحفية إيطالية صادرة مساء الخميس.


وتكفّل “المناجير” الشهير مينو رايولا بِالتفاوض مع إدارة نادي لازيو بِشأن صفقة تحويل محمد فارس، بِالعاصمة الإيطالية روما، الخميس.


وتوصّل مينو رايولا وإدارة نادي لازيو الإيطالي إلى اتّفاق، يقضي بِتحويل محمد فارس إلى فريق “النّسور” بِقيمة 8 ملايين أورو.


وسَيُوقَّع عقد التحويل السبت المقبل أو بعد هذا التاريخ بِقليل، على اعتبار أن المدافع الدولي الجزائري وبطل إفريقيا، يقضي حاليا عطلته الصيفية حيث يُقيم أهله بِفرنسا.


وكان محمد فارس (24 سنة) يرتبط مع نادي سبال الإيطالي بِعقدٍ، بدأت مدّته صيف 2019 وتنقضي في الفصل ذاته من عام 2022.


ورضخ مسؤولو نادي سبال للتحويل، بِسبب ضعف ميزانية الفريق ورغبتهم في جلب موارد مالية تُخفّف هذا العبء. فضلا عن إصرار محمد فارس على ترك نادي سبال بعد نزوله مُؤخّرا إلى الدرجة الثانية.


وسيخوض محمد فارس مع نادي لازيو رابطة أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بعد تموقع فريق المدرب سيموني إنزاغي في المركز الرابع ضمن لائحة ترتيب البطولة الإيطالية التي أُسدل ستارها مُؤخّرا.


وسبق لِفريق لازيو أن ضمّ في صفوفه اللاعب الدولي الجزائري ومتوسط الميدان الهجومي مراد مغني، ما بين 2007 و2011، ونال معه كأس إيطاليا عام 2009، والكأس الممتازة المحلية للأندية في السنة ذاتها.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020