-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

برشلونة 2 - 8 بايرن ميونخ في دوري ابطال أوروبا barcelona vs bayern munich.

برشلونة 2 - 8 بايرن ميونخ في دوري ابطال أوروبا barcelona vs bayern munich.


برشلونة 2 - 8 بايرن ميونخ,نادي برشلونة الإسباني,فريق بايرن ميونيخ الألماني

 رابطة أبطال أوروبا .. البايرن يجلد برشلونة جلدا مُبرّحا.


سحق فريق بايرن ميونيخ الألماني مساء الجمعة نادي برشلونة الإسباني بِنتيجة (8-2)، وتأهّل إلى نصف نهائي منافسة رابطة أبطال أوروبا.


وأُقيمت فعّاليات هذه المباراة بِملعب “دا لوز” بِالعاصمة البرتغالية لشبونة، في إطار ربع نهائي رابطة أبطال أوروبا. تحت إدارة حكم الساحة دامير سكومينا من سلوفينيا.


وسجّل أهداف العملاق البافاري كلّ من: المهاجم توماس مولر في الدقيقتَين الـ 4 والـ 31، ومتوسط الميدان الصربي إيفان بيريسيتش في الدقيقة الـ 21، وزميلَيه بِنفس الخط سيرج كنابري في الدقيقة الـ 27، وجوشوا كيميش في الدقيقة الـ 63، والمهاجم البولوني روبيرت ليفاندوفيسكي في الدقيقة الـ 83، وصانع الألعاب البرازيلي فيليب كوتينيو في الدقيقتَين الـ 85 والـ 89.


وأمضى توقيعَي النادي الكتالوني كلّ من: مدافع البايرن دافيد ألابا ضد مرماه في الدقيقة الـ 7، والمهاجم الأوروغواياني لويس سواريز في الدقيقة الـ 57. مع الإشارة إلى أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، خاض كامل أطوار هذه المباراة في صفوف “البارصا”.


وأعادت هذه المباراة إلى الأذهان، ذكرى “تدمير” منتخب ألمانيا للعملاق والمضيف البرازيلي بِنتيجة (7-1)، في نصف نهائي مونديال 2014.


وفي نصف النهائي، يتبارى البايرن مع المُتأهّل من مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي – الذي يضمّ في صفوف الجناح الجزائري رياض محرز – وأولمبيك ليون الفرنسي.


وتُجرى مباراة مانشستر سيتي وأولمبيك ليون بِملعب “جوزي ألفالادي” بِلشبونة، مساء هذا السبت. بينما تُقام مواجهة نصف النهائي بِملعب “جوزي ألفالادي”، مساء الـ 19 من أوت الحالي


ملخص مباراة برشلونة وبايرن ميونخ المجنونة اليوم 8-2 مباراه نار جنون المعلق ماذا حدث



عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020