-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

بيل غيتس يُفجر مفاجأة عن لقاح كورونا وموعد إنتهاء الوباء.

بيل غيتس يُفجر مفاجأة عن لقاح كورونا وموعد إنتهاء الوباء.


لقاح كورونا وموعد إنتهاء الوباء,بيل غيتس يُفجر مفاجأة عن لقاح كورونا وموعد إنتهاء الوباء.الملياردير الأميركي بيل غيتس,انتهاء وباء كورونا Bill.Gates.Corona-vaccine من هو بيل غيتس؟ ثروة بيل غيتس؟ اغنى رجل في العالم؟ مايكروسفت تاريخ ميلاد بيل غيتس American billionaire DZ


توقع الملياردير الأميركي بيل غيتس، أن يتوافر لقاح فيروس كورونا موافق عليه من طرف إدارة الغذاء والدواء الأميركية في أوائل العام المقبل.


وقال رجل الأعمال الأمريكي، في مقابلة مع مجلة “فورتشين” الأميركية: “ما لا يقل عن اثنين أو ثلاثة أو أربعة من اللقاحات يمكن أن تكون آمنة وفعالة”.


واعتبر غيتس أن عدد الأشخاص الذين يتلقون التطعيم وعدد الأشخاص الذين يرتدون الكمامات، سيحدد مدى سرعة انتهاء وباء كورونا.


وتابع غيتس، إن هناك 6 لقاحات حاليا ترى مؤسسة بيل وميليندا غيتس، أنها من المرجح أن تصل إلى نتائج إيجابية في تجارب المرحلة الثالثة، وتتقدم بطلب للحصول على إذن من إدارة الغذاء والدواء.


وأضاف رجل الأعمال الأمريكي، أنه يجب وضع نهاية لهذا الوباء ومن ثم علينا أن نعمل على اللحاق بالركب والعودة إلى ما كنا عليه في بداية العام 2020، بشأن التطعيم والتعليم.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020