-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

دفتر شروط جديد لعقد الصفقات العمومية.

دفتر شروط جديد لعقد الصفقات العمومية.


دفتر شروط الصفقات العمومية,دفتر شروط جديد Cahier.Charge.Algerie عقد الصفقات العمومية وزارة السكن قطاع البناء والأشغال العمومية والري دفتر الشروط PDF 2021 Télécharger Algérie dz


قامت اليوم وزارة السكن بعرض المشروع الأولي للبنود الإدارية لدفتر شروط الصفقات العمومية مع الشركاء الاقتصاديين وأرباب العمل.


وأفادت الوزارة، اليوم في بيان لها، بأن وزير السكن كمال ناصري اجتمع يوم الخميس الماضي مع الشركاء الاقتصادين وأرباب العمل الناشطين في قطاع البناء والأشغال العمومية والري. وتم خلال اللقاء عرض المشروع الاولي للبنود الإدارية لدفتر الشروط الصفقات العمومية. وذلك قصد استقبال الاقتراحات وإبداء الرأي والإثراء وتعديل ما يستوجب تعديله وإزالة جميع البنود التي تشوبها النقائص ليعرض بعد ذلك عبر مرسوم تنفيدي خلال الأيام القادمة.


وأكدت الوزارة أن الاجتماع جاء تنفيذا لتوصيات الندوة الوطنية حول مخطط الإنعاش الاقتصادي المنعقد بتاريخ 18ـ19 أوت المنصرم بين الحكومة والنقابات وأرباب العمل والذي ترأسه عبد المجيد تبون رئيس الجمهورية.


وأضافت الوزارة أنه وتطبيقا لتعهدات ناصري تم اتخاذ جملة من القرارات من بينها القيام بمراجعة وإثراء الإطار القانوني والتنظيمي وخاصة المتعلق بدفتر الشروط الإدارية العامة الخاص والذي لم يعرف تحيينا منذ سنة 1964. وأشارت في السياق ذاته إلى أنه تم تشكيل فوج عمل على مستوى الوزارة بمشاركة القطاعات المعنية والمؤسسات الناشطة في قطاع البناء والأشغال العمومية والري.


عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020