-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

عالمة فيروسات ايطالية تجيب على سؤال : متى ستنتهي أزمة فيروس كورونا ؟

عالمة فيروسات ايطالية تجيب على سؤال : متى ستنتهي أزمة فيروس كورونا ؟.


متى ستنتهي أزمة فيروس كورونا ؟,عالمة فيروسات ايطالية تجيب على سؤال : متى ستنتهي أزمة فيروس كورونا ؟,When will the Corona virus crisis end


صرحت عالمة الفيروسات الإيطالية التي تعمل أستاذة بجامعة فلوريدا الأمريكية، روبرتا كابوا،  لإحدى قنوات التلفزة الإيطالية أن انتهاء الأزمة الصحية لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) سيكون في ربيع عام 2022 ، وأضافت أن بداية من خريف 2021 سيعود الوضع تدريجيا لطبيعته.


وبخصوص اللقاح أستبعدت الخبيرة الصحية أن يصل إلى عدد كبير من الناس بحلول نهاية العام لهذا السبب لا يمكن الإعتماد عليه ويجيب أن توضع حلول مرنة التي تتماشى مع الوضع.


وأضافت الخبيرة الإيطالية أن “هذا الوباء خاص جدًا لأسباب عديدة: هذا فيروس لم لا نعرفه. في القرن الماضي كانت هناك 4 أوبئة أثرت حتى على الذين لديهم مناعة معينة ضد فيروسات الإنفلونزا. وهذا الوباء خاص، حتى لو  أن الفيروس أظهر عدوانيته في عدد محدود من الحالات”.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020