-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

قرار بفتح مكاتب البريد صباح الجمعة بسبب صب معاشات المتقاعدين.

قرار بفتح مكاتب البريد صباح الجمعة بسبب صب معاشات المتقاعدين.


بريد الجزائر,بريد الجزائر Algérie.Post.ECCP صب معاشات المتقاعدين الرئيس تبون الدستور موقع بريد الجزائر dz 2020 اوقات عمل لبريد اتصالات الجزائر انعدام السيولة نقدية


أعلنت مؤسسة بريد الجزائر، اليوم الخميس، عن “تجنيد” مكاتبها للعمل خلال الفترة الصباحية يوم الجمعة 23 أكتوبر الجاري، تزامنا مع موعد صبّ المعاشات والمنح لفائدة المتقاعدين وذوي الحقوق، وبغرض توفير أكثر انسيابية فيما يخص توافد المواطنين على مكاتب البريد وكذا ضمان استقبالهم في أحسن الظّروف.


وأوضح بيان للمؤسسة أن بريد الجزائر التي “تولي أهمية بالغة لرفاهية وأريحية زبائنها وخاصة منهم الفئات الأكثر عرضة” و “حرصا على ضمان استمرارية خدماتها عمدت على زيادة الحجم الساعي لمكاتبها البريدية التي تسجل حركة مالية معتبرة (صنف 2 ، صنف1 ، مكتب صنف استثنائية ،القباضات الرئيسية)، من خلال تجنيدها صباح يوم الجمعة من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 12 ظهرا”.


وجددت ذات المؤسسة في بيانها بصفتها “مؤسسة مواطنة نداءها لجميع المواطنين من أجل الاحترام الصارم للإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا”.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020