-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الجزائر 2 - المكسيك 2 .. تعادل بِطُعم الفوز لـ “الخضر” ( فيديو).

الجزائر 2 - المكسيك 2 .. تعادل بِطُعم الفوز لـ “الخضر” ( فيديو).


الجزائر المكسيك But.de.Match.Algérie.2-Mexique.2 مباراة الجزائر و المكسيك هدف اسماعيل بن ناصر اهداف الجزائر هدف محرز مبولحي مباراة ودية لاهاي 13/10/20


تعادل المنتخب الوطني الجزائري مساء الثلاثاء، مع المُنافس المكسيكي بِنتيجة (2-2)، رغم النّقص العددي لِقرابة نصف زمن المباراة.


واحتضن ملعب “كارز جينز” بِمدينة لاهاي الهولندية أطوار هذه المباراة، تحت إدارة طاقم تحكيم ينتمي إلى بلد المنشأة الكروية.


وسجّل هدفَي الجزائر كلّ من: متوسط الميدان إسماعيل بن ناصر في الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأوّل، والجناح رياض محرز في الدقيقة الـ 67. بينما أمضى توقيعَي المكسيك كلّ من: لاعب الوسط خيسوس مانويل كورونا، في الدقيقة الـ 43، والمهاجم دييغو ليفا في الدقيقة الـ 86.


وأدخل الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي 6 لاعبين جدد أساسيين ضد المكسيك، تابعوا انطلاقة المواجهة الأخيرة أمام نيجيريا من دكّة البدلاء.


وطرد الحكم الهولندي باس نايهاس متوسط الميدان الجزائري عدلان قديورة في الدقيقة الـ 55، بعد جمعه بطاقتَين صفراوَين.


ونجح المسؤول الفني الأوّل عن “الخضر” جمال بلماضي مرّة أخرى في رسم خطّة تكتيكية جدّ مناسبة، أمام منافس لاتيني قوي يحتلّ المركز الـ 11 عالميا في آخر تصنيف للفيفا، نظير الرّتبة الـ 35 لـ “محاربي الصحراء”. كما يحوز كأس منطقة “الكونككاف” (أمريكا الشمالية والوسطى والكراييب)، في الطبعة الأخيرة عام 2019.


ووفّق لاعبو المنتخب الوطني في هذه المباراة إلى حدّ ما، من خلال حسن الإنتشار، والضّغط على حاملي الكرة من الفريق المُنافس، وأيضا إرباكهم، وإزعاج عناصر الجبهة الخلفية المكسيكية. كما بدا وأن “الخضر” لم يتأثّروا بِالنّقص العددي بعد طرد قديورة، والدليل هزّ شباك المكسيك بِهدف ثانٍ من القائد محرز، بعد 12 دقيقة من إشهار البطاقة الحمراء.


وبات المنتخب الوطني الجزائري وقد خاض المباراة رقم “20”، بِدون أن يسقط في مطبّ الخسارة.


وبعد مواجهتَي نيجيريا والمكسيك التحضيريتَين، تنتظر المنتخب الوطني الجزائري مقابلتان رسميتان أمام زيمبابوي، ذهابا وإيايا في الـ 12 والـ 16 من نوفمبر المُقبل. لِحساب الجولتَين الثالثة والرّابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا، نسخة الكاميرون 2022.


ملخص مباراة الجزائر والمكسيك 2-2 - تألق محاربي الصحراء - مباراة ودية 13-10-2020.



عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020