-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

فتح قاعة الصلاة لجامع الجزائر ليلة المولد النبوي الشريف.

فتح قاعة الصلاة لجامع الجزائر ليلة المولد النبوي الشريف.


قاعة الصلاة من مسجد الجزائر الاعظم Grande Mosquée d'Alger 2020 تبون أول صلاة في مسجد الجزائر الاعظم فيديو جامع الجزائر موقع المسجد algérie dz algeria,ليلة المولد النبوي الشريف,صلاة الجمعة


أعلنت الوزارة الأولى اليوم الأربعاء في بيان ، عن فتح قاعة الصلاة لجامع الجزائر ليلة المولد النبوي الشريف المصادف ليوم 28 أكتوبر الجاري، وهذا في مرحلة أولى قبل تدشينه رسميا يوم الفاتح من نوفمبر.


وسحب البيان، فقد تطرق اجتماع مجلس الحكومة اليوم برئاسة الوزير الأول، إلى تحضيرات تدشين جامع الجزائر من طرف رئيس الجمهورية يوم 01 نوفمبر 2020 ، معلنا عن فتح قاعة الصلاة في مرحلة أولى ليلة المولد النبوي الشريف بتاريخ 28 أكتوبر الجاري.


وأعلنت الرئاسة في وقت سابق اليوم، عن قرار لرئيس الجمهورية بفتح المساجد التي تفوق طاقة استيعابها الألف مصلّ ، لأداء صلاة الجمعة ، ابتداء من يوم الجمعة 6 نوفمبر مع احترام الإجراءات الصحية الوقائية.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020