-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الرئيس تبون يستقبل وزير الشؤون الخارجية الفرنسي.

الرئيس تبون يستقبل وزير الشؤون الخارجية الفرنسي.


الرئيس تبون يستقبل وزير الشؤون الخارجية الفرنسي,Les.Relation.Algérie.et.France.فرنسا و الجزائر الجزائر و فرنسا 2020 تبون القايد صالح algérie et la france france algérie ماكرون العرب التدخل الفرنسي في الجزائر ليبيا شارلي ايبدو DZ


إستقبل رئيس الجمهورية، مساء اليوم الجمعة، وزير أوروبا والشؤون الخارجية للجمهورية الفرنسية جون إيف لودريان الذي يقوم بزيارة إلى الجزائر.


وحسب ما أفاد به بيان لرئاسة الجمهورية، فقد تم خلال اللقاء إستعراض سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين، وضبط اجندة مختلف أليات التعاون الثنائي  وعلى رأسها اللجنة الحكومية رفيعة المستوى المنتظر ان تلتئم قبل نهاية السنة الجارية.


وكان اللقاء أيضا فرصة لمواصلة التشاور وتبادل وجهات النظر بين البلدين حول مختلق القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك وخاصة الازمة اليبية والوضع في منطقة الساحل، يضيف المصدر نفسه.


وجرى هذا اللقاء بحضور كل من مدير الديوان برئاسة الجمهورية  نور الدين بغداد، وزير الخارجية صبري بوقدوم، وسفير الجزائر بفرنسا عنتر داود.


عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020