-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

حملات المقاطعة نصرة للرسول “ترعب” الحكومة الفرنسية.

حملات المقاطعة نصرة للرسول “ترعب” الحكومة الفرنسية.


حملات المقاطعة نصرة للرسول,Les campagnes de boycott "terrifient" le gouvernement français,مقاطعة البضائع الفرنسية لا لفرنسا هاشتاغ مقاطعة سلع فرنسا الاساءة لرسول الله الاساء للنبي محمد فضائح ماكرون campagnes boycott 2020 شارلي ايبدو hebdo


دعت إلى وقفها وتبرؤ حكام العالمين العربي والإسلامي منها


دعت فرنسا، الأحد، لوقف حملات المقاطعة لمنتجاتها عبر العالمين العربي والإسلامي، ردا على إساءة مسؤوليها للرسول، مدعية انها صادرة عن جهات متطرفة وعلى سلطات هذه الدول التبرؤ منها.


وأصدرت الخارجية الفرنسية بيانا جاء فيه إن الأيام القليلة الماضية شهدت دعوات في العديد من دول الشرق الأوسط لمقاطعة المنتجات الفرنسية، لا سيما المنتجات الغذائية، فضلا عن دعوات للتظاهر ضد فرنسا بسبب نشر رسوم كاريكاتيرية مسيئة للنبي محمد صلى الله عليه و سلم.


وأكد البيان إن “دعوات المقاطعة هذه لا أساس لها ويجب أن تتوقف على الفور وكذلك جميع الهجمات ضد بلدنا والتي تدفعها أقلية متطرفة”.


وأعلنت الخارجية الفرنسية أن الحكومة وممثلياتها الدبلوماسية تم تجنيدها لتوضيح مواقف باريس ودعوة دول المنطقة للتبرؤ من هذه الدعوات.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020