-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الحالة الصحية لرئيس الجمهورية تبون في ألمانيا "مستقرة"و "لا تدعو للقلق".

الحالة الصحية لرئيس الجمهورية تبون في ألمانيا "مستقرة"و "لا تدعو للقلق".


الفريق الطبي المرافق لرئيس الجمهورية في ألمانيا,état.de.santé.du.président.Tebboune,الفريق الطبي المرافق لرئيس الجمهورية في ألمانيا,état.de.santé.du.président.Tebboune ما هو مرض تبون؟ جديد تبون؟ وفاة تبون؟ عودة تبون من ألمانيا 2020 DZ


أبدى الفريق الطبي المرافق لرئيس الجمهورية في ألمانيا تفاؤله بنتائج الفحوصات المعمّقة التي خضع لها في أحد أكبر المستشفيات الألمانية المتخصصة، وكشف بأنه قد باشر تلقي العلاج المناسب، و أن حالته الصحية مستقرة ولا تدعو للقلق، حسب ما أفاد به مساء اليوم الخميس بيان للرئاسة.


وقد تلقى الرئيس تبون برقيات اطمئنان وتمنيات بالشفاء العاجل،  من المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ورئيس الوزراء الإسباني بيدور سانتشيز والرئيس الفلسطيني محمود عباس، وفق ذات البيان.


وفي وقت سابق، قالت مصالح الرئاسة إن الرئيس تبون نُقل إلى ألمانيا مساء أمس الأربعاء، لتلقي فحوصات طبية بناء على توصيات أطبائه، وكانت الرئاسة قد أعلنت في بيان سابق، أول أمس الثلاثاء، عن دخول الرئيس إلى وحدة متخصصة للعلاج بالمستشفى المركزي للجيش بعين النعجة بالعاصمة، مؤكدة بأن حالته الصحية "مستقرة ولا تستدعي أي قلق".


وقبل ذلك قالت الرئاسة الجزائرية إن الجهاز الطبي الرئاسي نصح رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، بمباشرة حجر صحي طوعي لمدة خمسة أيام بداية من يوم السبت 24 أكتوبر الجاري، "بعدما تبين أن العديد من الإطارات السامية برئاسة الجمهورية ورئاسة الحكومة، قد ظهرت عليهم أعراض الإصابة بفيروس كورونا".

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020