-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الشركة الجزائرية لتوزيع الكهرباء والغاز: ربط أزيد من 237 ألف منزلا بالغاز الطبيعي خلال 9 أشهر.

الشركة الجزائرية لتوزيع الكهرباء والغاز: ربط أزيد من 237 ألف منزلا بالغاز الطبيعي خلال 9 أشهر.


الشركة الجزائرية لتوزيع الكهرباء والغاز,الشركة الجزائرية لتوزيع الكهرباء والغاز sonelgaz 2020 algérie dz tebboune مرض تبون؟ الجزائر 2021 توظيف في سونلغاز اعلانات الشركات البترولية سعر الغاز


أكدت الشركة الجزائرية لتوزيع الكهرباء والغاز ،أنه سيتم ربط أزيد من 237.000 منزل جديد بالغاز الطبيعي خلال 9 أشهر الأولى من سنة 2020.


وجاء في بيان الشركة،  أنه تم ربط أزيد من 237.000 منزل جديد بالغاز الطبيعي خلال التسعة أشهر الأولى من سنة 2020. على الرغم من الظروف الصعبة التي فرضها انتشار فيروس كورونا المستجد، وهو ما سمح أيضا بارتفاع عدد الزبائن المستفيدين من هذه الطاقة الضرورية لراحة المواطن إلى 6280518 زبون.


كما أعلنت الشركة عن اطلاقها قريبا لحملة توعية حول مخاطر استعمال الغاز الطبيعي عبر مختلف المواقع التي تم ربطها حديثا وذلك بمناسبة الاحتفال بذكرى اندلاع ثورة التحرير الوطني والتي ستشهد توزيع عدد كبير من السكنات.


وأضاف نفس المصدر أن “الشركة بفروعها الموزعة عبر التراب الوطني ستستغل فرصة احتفالات ذكرى اندلاع الثورة التحريرية لإطلاق هذه الحملة رسميا، والتي تمتد إلى 15 مارس 2021″.


من جهة أخرى، أوضح البيان أن هذا النشاط سيتمثل في التوجه مباشرة إلى المنازل لتوزيع المطويات لفائدة المستفيدين الجدد من هذه الطاقة والمتضمنة مختلف النصائح التي تسمح للزبون بالاستفادة من الغاز الطبيعي بكل أمان.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020