-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الجزائر تدعو إلى الوقف الفوري لإطلاق النار في منطقة الكركرات بالصحراء الغربية

الجزائر تدعو إلى الوقف الفوري لإطلاق النار في منطقة الكركرات بالصحراء الغربية.


منطقة الكركرات بالصحراء الغربية,الخارجية الجزائرية,العمليات العسكرية,المملكة المغربية وجبهة البوليساريو,Polisario-Morocco 2020 algérie قوة جيش المغرب


أصدرت وزارة الشؤون الخارجية الجزائرية، الجمعة، بيانا دعت فيه إلى الوقف الفوري لإطلاق النار بمنطقة الكركرات بالصحراء الغربية والتي من شأنها أن تؤثر انعكاساتها على استقرار المنطقة برمتها.


البيان:


تستنكر الجزائر بشدة الانتهاكات الخطيرة لوقف إطلاق النار التي وقعت صباح اليوم في منطقة الكركرات بالصحراء الغربية. وتدعو إلى الوقف الفوري لهذه العمليات العسكرية التي من شأنها أن تؤثر انعكاساتها على استقرار المنطقة برمتها.


وتدعو الجزائر الطرفين ، المملكة المغربية وجبهة البوليساريو ، إلى التحلي بالمسؤولية وضبط النفس ، والاحترام الكامل للاتفاق العسكري رقم 1 الموقع بينهما وبين 'الأمم المتحدة.


كما تنتظر الجزائر ، على وجه الخصوص ، من الأمين العام للأمم المتحدة وبعثة الأمم المتحدة للاستفتاء في الصحراء الغربية ، القيام بمهامهما بشكل دقيق ، دونما قيود أو عقبات ، والتحلي بالحياد الذي تتطلبه التطورات الحالية.


تجدد الجزائر مناشدتها للأمين العام للأمم المتحدة من أجل تعيين مبعوث شخصي في أقرب وقت ممكن والاستئناف الفعلي للمحادثات السياسية، وفقا للقرارات ذات الصلة لمجلس الأمن والجمعية العامة للأمم المتحدة ومبادئ الميثاق.

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020