-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الجزائر / جدول مقابلات منتخب الجزائر لِكرة اليد في تصفيات الأولمبياد.

الجزائر / جدول مقابلات منتخب الجزائر لِكرة اليد في تصفيات الأولمبياد.


منتخب الجزائر لِكرة اليد في تصفيات الأولمبياد.برشلونة, سيلتافيغو, liga, barchalone, Real Madrid, Celtafigo نادي برشلونة, FC Barcelone, المباريات المتبقية لبرشلونة, المباريات المتبقة لريال مدريد, مانشستر سيتي, رياض محرز, محمد صلاح, احصائيات, الدوري الانجليزي الممتاز, ليفربول, يلا شووت, كوورة, كورة ستار, كورة لايف, موقع الكتروني ينقل مباريات الدوري الانجليزي مباشر, بث حي, نقل مباشر, الدوري الاسباني مباشر, الدوري الايطالي بث مباشر, رابط مباشر, مباريات المحترفين الجزائريين, مباراة المنتخب الجزائري اليوم, مباراة الجزائر بث مباشر, مباريات دوري ابطال اوروبا بث مباشر, Hein, Beinsport live, Bein HD1, KORA STAR, KORA LIVE, YALLA SHOOT, LIVE HD, YOUTUBE LIVE, Premier League, Ligue de football, تالق محرز, تألق صلاح, تالق ميسي, تالق رونالدو, بونجاح, مبولحي, سعيد بن رحمة,المدرب الوطني آلان بورت.أولمبياد طوكيو.#أولمبياد_اليابان2021 #المنتخب_لوطني #كرة_اليد.Algérie dans les éliminatoires olympiques


تُجرى في مارس المقبل.


يلعب المنتخب الوطني لكرة اليد في فوج صعب، للتأهّل لِأولمبياد العاصمة اليابانية طوكيو، المُقرّر تنظيمه ما بين الـ 24 من جويلية والـ 8 من أوت المقبلَين.


ويُواجه أشبال المدرب الوطني آلان بورت نظراءهم من منتخبات: ألمانيا والسويد وسلوفينيا.


وتُجرى هذه البطولة المصغّرة بِالعاصمة الألمانية برلين، ما بين الـ 12 والـ 14 من مارس المقبل. وبعد ثلاث جولات، يتأهّل الرّائد والوصيف إلى أولمبياد طوكيو.


وكان “الخضر” قد تموقعوا في المركز الـ 22، ضمن لائحة ترتيب البطولة العالمية لِكرة اليد، التي احتضنتها مصر في جافي الماضي، من أصل 32 منتخبا مُشاركا. بينما احتلّت السويد المركز الثاني، وشغلت سلوفينيا الرّتبة الـ 9، وحلّت ألمانيا في المركز الـ 12.


ويخوض زملاء مسعود بركوس هذه المنافسة التصفوية الأولمبية، بعد أن تموقعوا ثالثا في البطولة الإفريقية التي احتضنتها تونس في العام الماضي.


ويلعب منتخب تونس نائب بطل إفريقيا بِدوره تصفيات الأولمبياد، في فوج يضم فريق فرنسا (مُستضيفة البطولة) وكرواتيا والبرتغال. بينما تأهّل منتخب مصر لِأولمبياد طوكيو دون إجراء التصفيات، بعد إحرازه اللقب القاري.


وتشكّل جدول مقابلات فوج المنتخب الوطني الجزائري لِكرة اليد، على النّحو التالي:


الجولة الأولى بِالعاصمة برلين، في الـ 12 من مارس 2021:


الجزائر – سلوفينيا


ألمانيا – السويد


الجولة الثانية بِالعاصمة برلين، في الـ 13 من مارس 2021:


الجزائر – السويد


ألمانيا – سلوفينيا


الجولة الثالثة بِالعاصمة برلين، في الـ 14 من مارس 2021:


الجزائر – ألمانيا


السويد – سلوفينيا


#أولمبياد_اليابان2021 #المنتخب_لوطني #كرة_اليد

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020