-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

المنتخب الوطني الجزائري يُرعب القارة السمراء قبيل تصفيات المونديال

المنتخب الوطني الجزائري يُرعب القارة السمراء قبيل تصفيات المونديال.


صور المنتخب الوطني الجزائري 2021+مجموعة الجزائر في تصفيات مونديال قطر 2022+أجمل صور منتخب الجزائر+Equipe Nationale Algérienne+World Cup Nation Qatar 2022


وجه المنتخب الوطني رسالة شديدة اللهجة لكل خصومه في القارة السمراء بداية من مجموعته التصفوية في الدور ماقبل الأخير من تأهيليات المونديال والتي تضم كل من بوركينافاسو إلى جانب جيبوتي والنيجر.


فأشبال الناخب الوطني سجلوا 19 هدف كاملا في تصفيات أمم إفريقيا التي أسدل الستار عليها وهو رقم كبير جدا يؤكد قوة الخضر وقاطرته الأمامية القادرة على هزم وضرب أي دفاع في القارة السمراء ويعد هذا الرقم كبيرا في تصفيات لعب فيها كل المنتخبات ست لقاءات.


وهو ما يعني أن معدل المنتخب كبير بأكثر من ثلاثة أهداف في كل موقعة وهو ما يرعب الكثير من الفرق القوية في القارة السمراء ويزيد من توجيه الأنظار للخضر وتسليط أسلحة الكولسة التي بدأت مبكرا ضد المنتخب بداية من الجولتين الأخيرتين.


 حيث ظهر التحكيم بوجه يطرح الكثير من التساؤلات. وبالعودة لرقم المنتخب الوطني من الناحية الهجومية فأقوى المنتخبات في القارة لم تصل إلى هذا الرقم بداية من وصيف الكان الأخيرة السنغال الذي سجل تسعة أهداف فقط، في وقت وقعت نيجيريا 11 هدفا ليبقى المنتخب التونسي ثاني أفضل هجوم بـ 14 هدفا.


أما خصم الخضر في تصفيات كأس العالم منتخب بوركينافاسو فسجل في التصفيات ستة أهداف فقط. بالمقابل من ذلك، الأرقام المرعبة من الناحية الهجومية تقابلها أرقام متوسطة نسبيا على مستوى الدفاع، حيث تلقى دفاع الخضر ستة أهداف كاملة بعيدين عن أحسن دفاعات في التصفيات القارية على رأسها منتخب السنغال الذي تلقى هدفا وحيدا فقط قبل أن يأتي منتخب بوركينافاسو الذي سجل في مرماه هدفين فقط وهو ما يعني وجوب تصحيح هذه النقاط، خاصة وأن تصفيات كأس العالم ستكون أصعب وأقوى.


بلماضي يسجل أرقاما مرعبة مع الخضر


من جانبه، حقق الناخب الوطني جمال بلماضي أرقاما قوية منذ توليه زمام العارضة الفنية، حيث وصل إلى المقابلة رقم 27 على رأس العارضة الفنية للخضر مقسمة بين 18 مقابلة رسمية وتسع لقاءات ودية، حيث حقق رفقاء بونجاح الفوز في 18 مواجهة كاملة مع تحقيق التعادل في ثماني مناسبات والخسارة في لقاء واحد أمام البنين خارج الديار في تصفيات كان 2019. أما على مستوى الإحصائية فسجل الخضر 54 هدفا كاملا وتلقت شباكهم 18 هدف.


المنتخب يعادل رقم الفراعنة بـ 24 لقاء دون هزيمة


وكانت مباراة أول أمس أمام منتخب بوتسوانا في تصفيات كأس إفريقيا للأمم فرصة بالنسبة للخضر من أجل مواصلة تحطيم الأرقام، حيث بلغ المنتخب المواجهة 24 دون خسارة وهو نفس رقم المنتخب المصري وحتى منتخب إيطاليا الذي يبقى حاليا بـ 24 لقاء دون هزيمة تحت قيادة مانشيني. هذا ويقترب المنتخب الوطني أكثر من أحسن رقم إفريقي الذي يبقى بحوزة منتخب كوت ديفوار


#تصفيات #قطر_2022 #الجزائر #إفريقيا

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020