-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

حصريا القصة الحقيقية للبطل فادي مدروني الذي أنقذ رضيعا و رحل ؟؟

حصريا القصة الحقيقية للبطل فادي مدروني الذي أنقذ رضيعا و رحل ؟؟


فادي مدروني الذي أنقذ رضيعا.#فادي #مدروني #الجزائر #بطل #رضيع.الجميع أخطأ في جنسية فادي مدروني !! حصريا القصة الحقيقية للبطل فادي مدروني الذي أنقذ رضيعا و رحل HD.Fadi-Madroni-Bébé-Oran


الجميع أخطأ في جنسية فادي مدروني !! 

كشف حسين مدروني عمّ الشاب الجزائري المولود في دمشق فادي مدروني بأن إبن شقيقه ليس سوري كما تم تداوله وإنما يحمل الجنسية الجزائرية فقط ومن أم سورية ولد بدمشق وهو وحيد والده رفقة شقيقاته الأربعة.

وأضاف السيد حسين مدروني في إتصال مع موقع ”الحوار” اليوم بأن الفقيد البالغ من العمر 28 والذي تم تداول قصته المؤثرة عبر مختلف وسائط التواصل الإجتماعي، يقيم بولاية وهران وتوفي بعد ان قام بعمل بطولي بإنقاذه رضيع من الموت المحقق جراء انفجار وتسرب للغاز بالشقة التي تقع بمحاذاة الغرفة التي يقطن فيها بحي سيد البشير بولاية وهران.

وأضاف المتحدث بأن الفقيد قدم إلى الجزائر سنة 2012 من أجل العمل حيث استقبله عمّه لكنه غادر الجزائر منذ سنتين لرؤية والديه وشقيقاته، و عند عودته اشتغل بائعا في محل لبيع الأزياء التقليدية للنساء.

وتابع حسين مدروني بأنه يوم الحادثة كان الفقيد في غرفته التي يستأجرها بسيدي البشير، في حدود الساعة السباعة والنصف مساء، حيث اتصل بوالديه بتقنية الفيديو وتحدث معهم مطولا، قبل ان يسمع صراخا من الشقة المجاورة، حيث فتح الباب ليجد والدة الرضيع وهي تصرخ بأن ابنها متواجد داخل المنزل وسط النيران ورائحة الدخان الكثيفة دخل فادي لينقذ الرضيع ويسلمه لوالدته، بعد ذلك أغمي عليه ولفظ أنفاسه الأخيرة في سيارة الإسعاف قبل الوصول الى المستشفى متأثرا باستنشاقه للغاز.

وأضاف المتحدث بأنه والديه وشقيقاته تلقوا صدمة كبيرة بعد سماعهم الخبر، فضلا عن والدة الرضيع التي تأثرت كثيرا بوفاة فادي الذي أنقذ ابنها من موت محقق.


الجميع أخطأ في جنسية فادي مدروني !! حصريا القصة الحقيقية للبطل فادي مدروني الذي أنقذ رضيعا و رحل HD






#فادي #مدروني #الجزائر #بطل #رضيع

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020