-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

رياضة / الكشف عن تاريخ عودة الجماهير للدوري الإنجليزي

رياضة / الكشف عن تاريخ عودة الجماهير للدوري الإنجليزي.


عودة الجماهير للدوري الإنجليزي.fans en Premier League anglaise


كشف "ريتشارد ماسترز" الرئيس التنفيذي للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم الليلة الماضية إنّه من المخطط استقبال نحو عشرة آلاف متفرج في الملاعب في آخر جولتين من المسابقة هذا الموسم، وحددت الحكومة البريطانية الشهر الماضي تخفيضاً من أربع مراحل على القيود المفروضة في البلاد بسبب كوفيد-19.


وفي إطار المرحلة الثالثة من "خريطة الطريق" التي وضعتها الحكومة البريطانية، ستتمكن الملاعب الكبيرة للغاية، في حال استيفاء كافة الشروط، بداية من 17 ماي المقبل من استقبال ما يصل إلى عشرة آلاف متفرج أو 25 بالمئة من سعة الملعب، في حال كان الملعب صغيرا.


وقال "ماسترز" في تصريح نقلته إذاعة الـ "بي بي سي": "نأمل أن تشهد آخر جولتين من هذا الموسم حضور ما يصل إلى عشرة آلاف متفرج في كافة المباريات"، كما أضاف قائلا: "يتعيّن علينا تجاوز تلك الخطوات الأولية في خريطة الطريق التي وضعتها الحكومة للوصول إلى المرحلة التي ستعود فيها الجماهير للملاعب، لذلك نأمل في أن تكون هذه نهاية رائعة للموسم".

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020