-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الجزائر | 500 مليار لإعادة تهيئة الموانئ

الجزائر | 500 مليار لإعادة تهيئة الموانئ.


تهيئة الموانئ+رئيس مدير عام شركة تسيير موانئ الصيد البحري محمد عبود+الرافعات


لاقتناء سبع رافعات للبواخر وإدماج المؤسسات الشبابية


خصصت وزارة الأشغال العمومية والنقل غلافا ماليا يقدر بـ500 مليار سنتيم كميزانية لتهيئة الموانئ واقتناء الرافعات وإدماج المؤسسات الشبابية الناشئة في مجال الصيد البحري.


وكشف رئيس مدير عام شركة تسيير موانئ الصيد البحري محمد عبود، للقناة الإذاعية الأولى، أن شركته تخطط لاقتناء سبع رافعات للبواخر ذات الحمولة الكبيرة، من إنتاج المؤسسة الوطنية لعتاد الأشغال العمومية.


وأوضح عبود بأن هذه الرافعات ستوضع حيز الخدمة عبر مختلف موانئ الولايات الساحلية ومن شأن هذا المشروع الذي خصصت له ميزانية 1.3 مليار دج توفير 6 ملايين أورو من تكلفة الرافعات بالعملة الصعبة إلى جانب تفادي إرسال السفن إلى الخارج بغرض تصليحها.


وأضاف أن هذه الرافعات يمكن أن ترفع ما بين 150 و250 طن، ومن المنتظر توزيعها على موانئ سكيكدة، بجاية، الشلف، مستغانم، عين تموشنت، الطارف، تلمسان. ويتم العمل حاليا على دعم المؤسسات الشبابية الناشئة والمصغرة للاستثمار في مجال الموانئ والصيد البحري ما يسمح برفع سقف المنافسة.


#الجزائر #موانئ #تهيئة

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020