-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تشيلسي-مانشستر سيتي اليوم فى كأس الاتحاد الإنجليزي + توقيت المباراة

تشيلسي-مانشستر سيتي اليوم فى كأس الاتحاد الإنجليزي + توقيت المباراة.



تشيلسي و مانشستر سيتي+نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي+قنوات بي ان سبورت+تشيلسي و مانشستر سيتي+نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي+قنوات بي ان سبورت bein sports live fullhd رابط مباشر تردد مفتوحة Chelsea-City-FA+Cup-17-04-2021


يلتقي في تمام الرابعة والنصف مساء اليوم السبت على استاد "ويمبلي" فريقا تشيلسي و مانشستر سيتي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.


وتأهل تشيلسي إلى نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز أمام شيفيلد يونايتد بثنائية مقابل لاشئ، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على استاد "ستامفورد بريدج".


بينما تأهل مانشستر سيتي إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز أمام إيفرتون بثنائية نظيفة، على ملعب جوديسون بارك.


ويدخل الفريقين المباراة، وهما في حالة فنية ومعنوية مرتفعة بعد تأهلهما إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.


وتأهل تشيلسي إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز أمام بورتو بهدفين مقابل هدف، ذهابًا وإيابًا في ربع النهائي.


بينما نجح مانشستر سيتي في إقصاء بوروسيا دورتموند برباعية مقابل هدفين في مجموع المباراتين.


وعلى المستوى المحلي يمر الفريقين بفترة مميزة للغاية، حيث اقترب مانشستر سيتي من حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، هذا الموسم.


بينما عاد فريق تشيلسي إلى المنافسة على المربع الذهبي والتأهل إلى بطولة الدوري الأوروبي، من جديد، بعد فترة التخبط التي مر بها الفريق في بداية الموسم.


هذا و ستنقل مباراة تشيلسي - مانشستر سيتي على الساعة 16:30 بتوقيت غرينتش عبر قنوات بي ان سبورت الناقل الحصري للمباراة.


#تشيلسي #السيتي #الكأس #توقيت #القنوات

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020