-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

وزارة الداخلية تتخذ الإجراءات القانونية ضد زبيدة عسول وحزبها

وزارة الداخلية تتخذ الإجراءات القانونية ضد زبيدة عسول وحزبها.


الإجراءات القانونية ضد زبيدة عسول+زبيدة عسول رئيسة حزب الإتحاد من أجل التغيير والرقي.+2021+اسباب محاكمة عسول+ mesures-juridiques-contre-Zoubida-Assoul+القانون العضوي رقم 04.12 المتعلق بالأحزاب السياسية


كشفت وزارة الداخلية والجماعات المحلية، عن إتخاذ الإجراءات المنصوص عليها قانونيا ضد زبيدة عسول رئيسة حزب الإتحاد من أجل التغيير والرقي.


وأضافت الوزارة في بيان لها، أنها سجلت الوضعية غير القانونية لحزب الإتحاد من أجل التغيير والرقي، وعدم مطابقة نشاطاته في التشريع الجاري به العمل سيما القانون العضوي رقم 04.12 المتعلق بالأحزاب السياسية.

بالإضافة إلى مواصلة ممارسة زبيدة عسول نشاطاتها تحت غطاء رئاسة الحزب بالرغم من إنتقاء الصفة القانونية عنها، وفقا لأحكام القانون الأساسي للحزب، بالإضافة إلى تمادي المعنية في تصرفات تتنافى مع الأحكام القانونية المؤطرة للعمل السياسي.


وأضاف البيان، أنه بالنظر لعدم إستجابة الحزب للإعذار الموجه إليه لمطابقة وضعيته القانونية، باشرت وزارة الداخلية الإجراءات المنصوص عليها قانونيا أمام الجهات القضائية المختصة.


وأكدت الوزارة، أنه على المعنية تحمل المسؤولية الكاملة على الآثار المترتبة عن الوضعية غير القانونية الحالية والتصرفات المتصلة بها.


#الداخلية  #زبيدة_عسول  #اجراءات_قانونية

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020