-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

رئيس السلطة شرفي: “30 مليون لكل مترشح شاب”

رئيس السلطة شرفي: “30 مليون لكل مترشح شاب”.


30 مليون لكل مترشح شاب+استمارة طلب اعانة مالية رمضان 2020, amazon, lucila hanane takjerad, أخر أخبار رياض محرز جانفي 2020, hanane takjerad, اخبارالجزائر والمغرب 26/12/19, تسجيلات موسم الحج 2020/2021, قانون المرور الجديد 2020, اصغر سيدة اعمال في الجزائر, القنوات الناقلة لمباراة الجزائر بوتسوانا وتردداتها, فتح باب الانتداب للتدريس بمدرسة أشبال الأمة موسم 2020/20201, الجزائر - تركيا : شاهد كواليس مثيرة لم تشاهدوها خلال زيارة اردوغان الى الجزائر, المؤسسة العمومية للتلفزيون الجزائري : من هو أحمد بن صبان المدير العام الجديد الذي عينه الرئيس تبون ؟+30 millions pour chaque jeune candidat


كشف محمد شرفي رئيس السلطة الوطنية المستقلة للإنتخابات اليوم الأربعاء عن إجرءات للتكفل مالية للمترشحين الاحرار من فئة الشباب.

وأوضح محمد شرفي كل شاب ترشح في قائمة حرة ولم يتجاوز سنه 40 سنة سيحصل على 30 مليون سنتيم


وهذا يضيف رئيس السلطة الوطنية المستقلة للإنتخابات للتكفل بمصاريف الحملة الغنتخابية للشباب المترشحين أحرار  وفق ما ينص عليه القانون.


كما هذا القرار جاء بعد مشاورات مع ممثلين القوائم المستقلة عبر الولايات وكذا وزارة الداخلية والماليةكما ان القرار امضاه الوزير الأول .


#مصاريف #الترشح #الانتخابات #السلطة #30مليون

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020