-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الجزائري رشيد غزال يصنع الحدث في تركيا و أردوغان يكرمه بطريقة خاصة جدا

الجزائري رشيد غزال يصنع الحدث في تركيا و أردوغان يكرمه بطريقة خاصة جدا HD


الجزائري رشيد غزال+الجزائري رشيد غزال يصنع الحدث في تركيا و أردوغان يكرمه بطريقة خاصة جدا hd,تركيا,السفر الى تركيا,الدوري التركي,2021,اهداف غزال 2021,بطل الدوري التركي؟,بطل كأس تركيا؟,أردوغان؟,الحقيقة,قلسطين,اسرائيل,نتنياهو,عدد اهداف غزال؟,عدد تمريرات غزال؟,الكرة التركية,مسلسل ارطغرل,مسلسل عثمان الاول,سوق الانتقالات الحالي,قيمة عقد غزال,ليستر,ليون,رجب اردوغان الرئيس التركي,بوقادوم,#فلسطين_تنتصر,leicester,#انقذو_حي_شيخ_جراح,انتخابات 12 جوان,الحراك,تبون,بلماضي,محرز,مباشر,اجمل هدف,2022+Turkey+Rachid+Ghezzal


تحول الدولي الجزائري رشيد غزال إلى نجم فوق العادة في سماء الكرة التركية، بعدما لم يكن أحد يراهن على نجاح اللاعب الذي فشل في تجاربه الأخيرة، لاسيما مع ليستر وموناكو.

 بل كان اللاعب محل سخرية في الشارع الرياضي التركي بعدما نقل مسيرو ناديه بيسيكتاش أوراق تأهيله على متن دراجة نارية، 

بيد أن واقع الحال والأيام أثبتت قوة اللاعب وعلو كعبه بدليل الأداء الخرافي الذي قدمه في تركيا ومساهمته الفعالة في تتويج بيشيكتاش التركي بالبطولة والكأس، حيث قدم سبعة عشرة تمريرة حاسمة في البطولة وسجل ثمانية أهداف كاملة.

كما منح تمريرة حاسمة في الهدف الثاني في نهائي الكأس، كل هذه الأرقام منحت الرجل جرعة أكسجين وبات محل اهتمام الصحافة التركية التي أشادت بقدرات اللاعب وحتى الفنيين والمختصين في تركيا أشادوا من جانبهم باللاعب وبسطوته في البطولة. 

كل هذه الأرقام والمعطيات منحت اللاعب تكريما خاصا من قبل رئيس تركيا رجب أردوغان الذي منحه جائرة خاصة عند استقباله لفريق بيشيكتاش الذي أتى على الأخضر واليابس بحصوله على البطولة والكأس.

هذا التكريم وهذا التألق سيعود بالإيجاب على اللاعب في المنتخب الوطني وهو الذي تألق أيضا في لقاء زامبيا قبل إصابته ومغادرة أرضية الملعب ومن المتوقع أن يكون أساسيا في موقعتي موريتانيا وحتى مالي الودية في ظل التحاق محرز المتأخر بتربص الخضر وهو الذي يركز على نهائي رابطة أبطال أوروبا المقرر يوم التاسع والعشرين من شهر ماي. 


الجزائري رشيد غزال يصنع الحدث في تركيا و أردوغان يكرمه بطريقة خاصة جدا





#تركيا​​ #فلسطين_تنتصر #الجزائر

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020