-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الجزائر - موريتانيا | القنوات الناقلة مباشر لمُباراة الخضر ضد موريتانيا

الجزائر - موريتانيا | القنوات الناقلة مباشر لمُباراة الخضر ضد موريتانيا.


الجزائر - موريتانيا+موريطانيا+الجزائر+موعد مباراة الجزائر وموريتانيا الودية والقنوات الناقلة | Goal.com+تردد الأرضية+موعد مباراة منتخب الجزائر ضد موريتانيا الودية+algérie vs Mauritanie+live hd


ستكون الأنظار موجهة سهرة غدا الخميس بداية من 20:45 إلى ملعب “مصطفى تشاكر” بالبليدة عندما يواجه الخضر منتخب “موريتانيا” في مُباراة ودية هي الأولى في البرنامج الخاص بتربص شهر جوان الذي إنطلق يوم الإثنين بسيدي موسى.

الخضر سيحاولون الفوز بأفضل نتيجة ممكنة ضد مُنتخب المرابطون ومواصلة تحطيم الأرقام القياسية مع “جمال بلماضي” والتقدم في ترتيب “الفيفا” بما أنه مُهم جدا في تصفيات منافسة كأس العالم المُقررة بقطر نهاية سنة 2022.


هذا وستُنقل المباراة عبر القناة الأولى (الأرضية) إضافة الى القناة الناطقة باللغة الفرنسية “كنال ألجيري” وكذا القناة الرابعة الناطقة باللغة الأمازيغية، هذا وسيتم بث المباراة التي سيغيب عنها نجم مانشستر سيتي الإنجليزي رياض محرز على الصفحة الرسمية لقنوات التلفزيون الجزائري العمومي على “الفايسبوك”.


#الجزائر #موريتانيا #بث_مباشر #مباراة_ودية

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020