-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

القنوات الناقلة للداربي المغاربي بين الجزائر و تونس

القنوات الناقلة للداربي المغاربي بين الجزائر و تونس.


الجزائر تونس رابط مباشر+الجزائر+#الجزائر+#تونس+تونس+رابط المباراة+مباشرة+لايف+مباراة اليوم+القنوات الناقلة+الترددات+تردد الارضية+تردد قناة تونس الاولى+11/06/2021+Match+Tunis+Algérie+Direct


ستكون الأنظار موجهة سهرة غدا الجمعة بداية من الساعة ال20:30 بتوقيت الجزائر إلى ملعب “حمدي العقربي” بتونس عندما يواجه الخضر منتخب “تونس” في مُباراة ودية هي الثالثة في البرنامج الخاص بتربص شهر جوان الذي جرى بسيدي موسى.

الخضر سيحاولون الفوز أو التعادل ضد مُنتخب نسور قرطاج ومواصلة تحطيم الأرقام القياسية مع “جمال بلماضي” والتقدم في ترتيب “الفيفا” بما أنه مُهم جدا في تصفيات منافسة كأس العالم المُقررة بقطر نهاية سنة 2022.

هذا وستُنقل المباراة الذي يسعى من خلالها الخضر لتحطيم رقم مُنتخب كوت ديفوار ومواصلة سلسلة اللانهزام التي وصلت ل26 مُباراة عبر القناة الجزائرية الأولى (الأرضية) إضافة الى القناة الوطنية التونسية الأولى.

تردد الأرضية : إضغظ هنا

ترد قناة تونس الوطنية الاولى :

القمر : نايل سات 

التردد : 11661

معامل الترميز : 27500     1/2 

الاستقطاب : عمودي


مشاهدة مباراة الجزائر تونس 2021 | القنوات الناقلة مباشرة و جميع الترددات HD.



#الجزائر #تونس #مباشر #رابط_المباراة

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020