-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

صفع الرئيس الفرنسي #ماكرون [ الفيديو كاملا HD] .. Qui a giflé Macron

صفع الرئيس الفرنسي #ماكرون [ الفيديو كاملا HD] .. Qui a giflé Macron ?


صفع الرئيس الفرنسي #ماكرون [ الفيديو كاملا HD] .. Qui a giflé Macron ?+صفع الرئيس الفرنسي,الفيديو كاملا hd,الفيديو الكامل لصفعة ماكرون,وولد عباس هبل ضحك,صفع الرئيس الفرنسي ماكرون,صفعة ماكرون,macron gifle la vidéo complète,le président français macron giflé,gifle de macron,مقاطعة دروم,quartier drom,qui a giflé macron ?,من هو الذي صفع ماكرون,فيديو صفعة ماكرون,فرنسا,الجزائر,ضحك,ترفيه,ههه,اضحك مع الرئيس الفرنسي,ايمانويل ماكرون,emmanuel macron,لماذا؟,متى؟,اساءة ماكرون للاسلام,2021,لبنان,المغرب,مالي,كورونا في فرنسا؟,الحجر,الحراقة,hd


فيديو: مجهول يصفع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون في الشارع!


تعرض الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، لصفعة من مواطن، أثناء جولة داخلية قام بها اليوم الثلاثاء في منطقة لادروم الفرنسية.وتم تداول مقطع الفيديو، والذي وثّق لحظة تعرض الرئيس الفرنسي للصفعة، على مواقع التواصل الإجتماعي، وانتشر بسرعة.

وظهر في مقطع الفيديو، توجه الرئيس الفرنسي، لمصافحة بعض الحضور، ليتلقى صفعة من أحدهم، في ردة فعل مفاجئة.وقام عناصر الأمن، بإلقاء القبض على الشخص الذي قام بصفع ماكرون، مباشرة فور وقوع الحادث.

وقال مصدر مطلع لقناة “BFMTV” الفرنسية، إنه تم القبض على شخصين، واقتيدوا إلى حجز الشرطة بتهمة “العنف المتعمد ضد شخص يتولى سلطة عامة”.


فيديو : صفع الرئيس الفرنسي #ماكرون




#صفعة #الرئيس_الفرنسي #ماكرون

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020