-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تونس-كورونا : انطلاق حملات تضامنٍ جزائرية لفائدة الشعب التونسي

تونس-كورونا : انطلاق حملات تضامنٍ جزائرية لفائدة الشعب التونسي.


تونس-كورونا : انطلاق حملات تضامنٍ جزائرية لفائدة الشعب التونسي+تونس-كورونا : انطلاق حملات تضامنٍ جزائرية لفائدة الشعب التونسي تونس الخضراء تونس بالانجليزي تونس العاصمة تونس اليوم منتخب تونس تونس  Coronavirus-Tunis+تونس-كورونا : انطلاق حملات تضامنٍ جزائرية لفائدة الشعب التونسي


كشفت إذاعة موزاييك التونسية، عن انطلاق حملات تضامنية في ولايات جزائرية عدّة، لفائدة الشعب التونسي، تهدف أساسا إلى جمع أكبر عدد من آلات الأوكسجين، لمواجهة النقص الكبير في هذه المادة.


وأضافت الإذاعة، حسب مصادرها، أنّ الوحدات الديوانية التونسية، وقوات شرطة الحدود والمعابر الحدودية البرية، ستعمل على تقديم كل التسهيلات اللازمة لدخول هذه الهبات إلى القطر التونسي.


وتشهد تونس وضعا وبائيا معقدا، حسب ما أعلنت وزراة الصحة في البلاد في وقت سابق، بعد تزايد عدد الإصابات اليومية بمعدل كبير، وتشبع أغلب المراكز الاستشفائية، وإرهاق الأطقم الطبّية.


تونس تعاني من كورونا و هبة تضامنية جزائرية تعكس الحب الحقيقي بين الشعبين HD.



عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020