-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

إعلامي تونسي: تونس تتنفس برئتين جزائريتين

إعلامي تونسي: تونس تتنفس برئتين جزائريتين.


إعلامي تونسي: تونس تتنفس برئتين جزائريتين+الإعلامي التونسي سمير الوافي+2021+تونس تتنفس بِرِئَتينِ جزائريتين+#الجزائر #كورونا #تونس_الجزائر+الاعلامي التونسي سمير الوافي يعلنها صراحة [ تونس تتنفس برئتين جزائريتين ],تونس و الجزائر,العلاقات التونسية الجزائرية,تونس تعاني,اصابات كورونا في تونس,اليوم,الأمس,مجموع اصابات كورونا في تونس,اصابة راشد الغنوشي بكورونا,كوفيد 19,قيس سعيد,الرئيس تبون,مكالمة هاتفية,الجزائر,المغرب,السياحة في تونس,الفنادق في تونس,قطر,تركيا,الامارات و السعودية,التلقيح,covid 19,algérie,dz,tunis,morocco,2021,2022,oxygen,دخول تونس,عيد الأضحى,كبش العيد,تهاني العيد,فرنسا,النهار,الشروق


قال الإعلامي التونسي سمير الوافي، بعد وصول الأكسجين من الجزائر لبلاده، أن تونس تتنفس برئتين جزائريتين.  

وقال الوافي في منشور له على صفحته الرسمية عبر الفيسوك “شكرا للشقيقة التي لم تخذلنا في زمن الإختناق…تونس تتنفس بِرِئَتينِ جزائريتين “.

وأضاف الوافي قائلا إنّ “الضغط على المنظومة الصحية بسبب ارتفاع عدد الإصابات، زاد في الطلب على الأكسيجين، وتجاوز طاقة إنتاجنا منه، فكاد الوضع في بعض الجهات ينهار كلّيا وبدأت الاستغاثات تنادي”.

وأضاف الوافي في منشوره، أنّ” تدفق مادة الأكسجين يوميا من الشقيقة الجزائر أنقذ الناس، حيث بلغت الكميات ملايين الليترات، في كل الظروف وعبر كل المنافذ وبسرعة وتسهيلات، ودون مساومة وانتهازية واستغلال للوضع رغم أنها المادة الأولى المطلوبة عالميا”.

وأردف قائلا”آلاف التوانسة تم إنقاذهم وإسترجعوا حياتهم بأكسيجين جزائري وبمحبة الأشقاء وتضامنهم وكرمهم ووفائهم للعهد وللتاريخ”.


الاعلامي التونسي سمير الوافي يعلنها صراحة [ تونس تتنفس برئتين جزائريتين ].





#الجزائر  #كورونا  #تونس_الجزائر

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020