-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الفلسطينيون يتحدون الاحتلال و يصلوا صلاة الغائب على ارواح شهداء الجزائر

الفلسطينيون يتحدون الاحتلال و يصلوا صلاة الغائب على ارواح شهداء الجزائر.


الفلسطينيون يتحدون الاحتلال و يصلوا صلاة الغائب على ارواح شهداء الجزائر+فلسطين-الجزائر | الفلسطينيون يتحدون الاحتلال و يصلوا صلاة الغائب على ارواح شهداء الجزائر,نحن مع فلسطين ظالمة او مظلومة,الجزائر و فلسطين,فلسطين و الجزائر,جزائرسطين,غزة,محرز,شهداء,حرائق الجزائر,المسجد الاقصى,القدس,تيزي وزو,جمال بن سليمان,تحقيقات,الجزائر اليوم,الآن,العرب,الامازيغ,والد جمال,مليانة,علم الجزائر,علم فلسطين,2021,صلاة الغائب؟,عدد المصلين؟,المغرب,خيانة المغرب,جموع المصلين,اسرائيل,تونس,قيس سعيد,الحماية المدنية,الدخول المدرسي,تبون,بوتفليقة,شنقريحة,الجيش


أدى الفلسطينيون بعد صلاة الجمعة صلاة الغائب في المسجد الأقصى ومساجد الضفة الغربية وقطاع غزة، على أرواح شهداء الحرائق التي تجتاح الجزائر.

وكانت وزارة الأوقاف والشؤون الدينية للأئمة والخطباء في فلسطيين قد دعت لإقامة “صلاة الغائب على أرواح شهداء حرائق الجزائر “.

وقالت الوزارة في بيان لها إن إقامة الصلاة تأتي “تأكيداً على عمق العلاقة بين الشعبين الفلسطيني والجزائري، وشكرا لدولة الجزائر على مواقفها الثابتة في دعم حقوق الشعب الفلسطيني”.

وأدى فلسطينيون في المسجد الأقصى بمدينة القدس المحتلة، صلاة الغائب على أرواح شهداء الحرائق في الجزائر.

ونقل عن دائرة الأوقاف الإسلامية بالقدس، أن أعداد من شاركوا بالصلاة بنحو 40 ألف مصلٍ.

من جهته قال محمود الهباش، قاضي قضاة فلسطين، في خطبته بمسجد خالد بن الوليد بمدينة رام الله “نُصلي صلاة الغائب على أرواح الضحايا، ضحايا الحرائق التي وقعت في الجزائر الحبيبة التي نحبها وتحبنا، نحب شعبها وشعبها يحب فلسطين وأهل فلسطين”.


فلسطين-الجزائر | الفلسطينيون يتحدون الاحتلال و يصلوا صلاة الغائب على ارواح شهداء الجزائر.




#الجزائر #تيزي_وزو #جمال_بن_سليمان #المغرب

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020