-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

لبنان - الجزائر | شاهد وزير لبناني يقول كلام رائع جدا عن الجزائر

لبنان - الجزائر | شاهد وزير لبناني يقول كلام رائع جدا عن الجزائر.


لبنان - الجزائر | شاهد وزير لبناني يقول كلام رائع جدا عن الجزائر+الجزائر,لبنان,وئام وهاب,فيديو,لبناني يتحدث عن الجزائر,العرب,المغرب,الفرق بين الجزائر و المغرب,سوناطراك و لبنان,الكهرباء,الحكومة اللبنانية,نعم نحب الجزائر,العدالة,الحريري,حسن نصر الله,نبيه بري,موقع لبنان,خريطة لبنان,فلسطين,ايران,الحكومة الجزائرية,algeria,algérie,libnan,beyrouth,alger,2021,العلاقات اللبنانية الجزائرية,الرئيس الجزائري تبون,الرئيس اللبناني ميشال عون,2022,نهاية السنة,السياحة,جورج قرداحي,مونديال العرب,الامارات,السعودية,أزمة قرداحي,استقالة,سعد,الليرة+#تبون #لبنان #المغرب_الجزائر


قال الوزير اللبناني السابق ورئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب إن الحملة ضد الجزائر مستغربة “خاصة وأن من يقودها دولة عربية شقيقة”.

وأكد وئام وهاب أن الجزائر تمتلك موقعا خاصا في ضمير العرب جميعا.

ولفت السياسي اللبناني إلى أن غالبية العرب يتعاطفون ويقفون دائما إلى جانب الجزائر.

وأضاف وهاب أن أول تظاهرة تم تنظيمها في مدرسة قريته كانت تضامنا مع الجزائر.

وختم المتحدث بالقول “نعم نحب الجزائر”.

وجاءت تصريحات الوزير اللبناني السابق تزامنا مع التحرشات المتكررة التي تقوم بها المملكة المغربية والحملة التي تقودها بالشراكة مع الكيان الإسرائيلي ضد الجزائر.

وندّدت جهات عدّة داخل المغرب و خراجه بتوقيع المغرب لاتفاقية أمنية مع “إسرائيل”، معتبرة هذه الخطوة تهديدا مباشرا لأمن الجزائر والمنطقة المغاربية.



#تبون #لبنان #المغرب_الجزائر

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020