-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

مسجد الجزائر الاعظم | من بين 35 دولة و 130 مشروع جامع الجزائر يفوز بجائزة عالمية

مسجد الجزائر الاعظم | من بين 35 دولة و 130 مشروع جامع الجزائر يفوز بجائزة عالمية.


مسجد الجزائر الاعظم | من بين 35 دولة و 130 مشروع جامع الجزائر يفوز بجائزة عالمية+#جامع #مسجد #الجزائر Masjid-Algeria-2022+الجزائر,مشاريع عملاقة,مسجد الجزائر,جامع الجزائر,الفرق بين المسجد و الجامع؟,مسجد الجزائر الأعظم,مسجد عبد العزيز بوتفليقة,مسجد الجزائر من الداخل,صور,فيديو جامع الجزائر,من صمم مسجد الجزائر؟,كم تكلفة مسجد الجزائر؟,المحمدية,تبون و خديجة بن قنة؟,مسجد الجزائر بعيون العالم,ثالث أكبر مسجد في العالم؟,الحرمين,كم مصلي يحمل مسجد جزائر؟,مخطط جامع الجزائر,مباشر,افتتاح المسجد؟,اقامة الصلاة,الآذان,صلاة الجمعة ؟,سعة المسجد؟,المرافق التابع للمسجد؟,الشركة التي قامت بالبناء؟


أُختير مسجد الجزائر الأعظم كواحد من أفضل التصاميم المعمارية الدولية لعام 2021.

وتوج مسجد الجزائر الأعظم، بالجائزة السنوية من قبل متحف شيكاغو أثينيوم للهندسة المعمارية والتصميم والمركز الأوروبي لتصميم الفنون المعمارية.

وتقدمت السفارة الأمريكية لدى الجزائر، بتهانيها للجزائر، على هذا التتويج المشرف للمسجد الأعظم الذي أبهر العالم بتصميمه المعماري.

وذكرت السفارة في بيانها “أنجز تصميم المسجد الأعظم من طرف شركة الهندسة المعمارية يورغن إينجل أرشيتيكتن المتواجدة بألمانيا”.

تعد جوائز العمارة الدولية لعام 2021  التي يقدمها متحف شيكاغو والمركز الأوروبي للتصميم أقدم جوائز العمارة العالمية وأكثرها شهرة في العالم لأفضل المباني الجديدة ومشاريع التخطيط الحضري في العالم. 

و”يتم تقديم الجوائز الدولية للتميز التي تأسست سنة 2005 إلى مجموعة متنوعة من المباني ومشاريع التخطيط عبر مختلف دول العالم.

وتم اختيار المباني ومشاريع التخطيط الحضري هذا العام من 35 دولة منها الصين و الولايات المتحدة و ألمانيا و قطر و الامارات .

اختارت لجنة تحكيم الجوائز Super لعام 2021 المؤلفة من كبار المهندسين المعماريين والمصممين والنقاد أكثر من 130 مشروعًا فائزًا.

تضمنت المنافسة المساكن الجديدة والمكاتب والنقل والصحة والمدارس المدنية والمجتمعية والرياضية والدين والمكتبات والمنازل الخاصة والثقافة وطاقة الإنتاج والمحافظة عليها وإعادة التدوير والتجديد ، مع إدخالات تمثل الأجمل والأكثر إبداعًا في العمارة المعاصرة.




#جامع #مسجد #الجزائر

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020