-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الفرق بين الجزائر و المغرب | وزير الدفاع الاسرائيلي في الرباط و رئيس فلسطين في الجزائر

الفرق بين الجزائر و المغرب | وزير الدفاع الاسرائيلي في الرباط و رئيس فلسطين في الجزائر.

الفرق بين الجزائر و المغرب | وزير الدفاع الاسرائيلي في الرباط و رئيس فلسطين في الجزائر+#تبون #محمود_عباس #المغرب_الجزائر Palestine-and-Algeria+العلاقات الجزائرية الفلسطينية,حرب 1973,هواري بومدين,السلطة الفلسطينية,سبب ويارة عباس للجزائر,غزة,القدس,الجزائر و فلسطين,الدعم الجزائري لفلسطين,مصر,كأس العرب,مباريات الجزائر,مباراة الجزائر فلسطين,2016,العرب,قطر,تركيا,زيارة وزير الدفاع الاسرائيلي للمغرب,هنية,تبون,السيسي,الجزائر مع فلسطين ظالمة أو مظلومة,مقارنة بين الجيش الجزائري و الاسرائيلي,ترتيب الجيش الجزائري,الفريق سعيد شنقريحة,الانتخابات,متى زيارة عباس؟,لماذا يحب الفلسطينين الجزائر؟,2021,algeria,dz,palastine


كشف وزير الشؤون الخارجية، رمطان لعمامرة، أن الجزائر ستستقبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس، قبل نهاية السنة الجارية. كما أشار لعمامرة، ان الزيارة هدفها التأكيد على مواقفها التاريخية في تأييد القضية الفلسطينية.

وأضاف، وزير الخارجية، أن الجزائر لن تفرط في ذاكرتها وتاريخها ومبادئها، تابعا “ونحن نعرف أن هناك ثمنا سندفعه”. كما تابع لعمامرة، “هذا قدر الجزائر أن تظل أمينة على مبادئها وشهدائها الذين ضحوا لتظل بلدهم حرة وسيدة ومستقلة وسندا للمظلومين”.
و في ذات السياق اعتبر الإعلامي بقناة الجزيرة جمال ريان أن الجزائر من البلدان الأكثر تضامنا مع القضية الفلسطينية.

وغرّد جمال ريان عبر حسابه الرسمي على تويتر قائلا:”لم أرى نظاما أو شعبا ذو كرامة وانفة في المغرب العربي الكبير تجاه قضايا الأمة وقضية فلسطين أكثر من الجزائر.
وأضاف:” بلد ملايين الشهداء والمواقف المشرفة ..فعلا الكرامة والشهامة قبل كل شيء…والله انني احبكم يا جزائرين ، الله ينصركم.”





عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020