-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تبون على خطى بومدين : نصرة فلسطين مهما طال الزمن و مهما كان الثمن

تبون على خطى بومدين : نصرة فلسطين مهما طال الزمن و مهما كان الثمن.


تبون على خطى بومدين : نصرة فلسطين مهما طال الزمن و مهما كان الثمن+الجزائر,فلسطين,نصرة القدس,الشخ جراح,بن سلمان,ترامب,امريكا و السعودية,2021,الجزائر مع فلسطين ظالمة او مظلومة,لماذا يحب الجزائريون فلسطين؟,اسرائيل,الجيش الجزائري,التطبيع,العرب,كم تساوي 100 مليون دولار بالدينار الجزائري,اسعار العملات,قرار تبون استيراد السيارات,الثلوج في الجزائر,2022,كأس العرب مصر الجزائر,مباراة الجزائر مصر اليوم,تبون و عباس,21 طلقة,حرب 73,شنقريحة,المغرب,زيارة وزير الدفاع,الجزيرة,النهار,اسعار,القمة العربية,قطر,السعودية,#كارولين,مطار هواري بومدين+#تبون #مشجع_جزائري_يبكي #مصر_الجزائر


أكد الرئيس عبد المجيد تبون أن زيارة رئيس دولة فلسطين محمود عباس إلى الجزائر تكرّس العلاقات الأخوية القوية والمتميزة التي تجمع بين “البلدين والشعبين الشقيقين”.

جاء ذلك في كلمة ألقاها خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع رئيس دولة فلسطين محمود عباس، بمقر رئاسة الجمهورية.

وشدد أن احتضان الجزائر حكومة وشعبا للقضية الفلسطينية “المقدسة”، والدفاع عنها في المحافل الدولية والإقليمية، يشكل مسألةَ وفاء.

وأكد أن الجزائر “ستبقى وفية لمبادئها الأصيلة والمنادية بإعلاء الحق ونصرة المظلومين مهما طال الزمن، ومهما كان الثمن”.

وقرّرت الدولة الجزائرية تقديم صك يتضمن مساهمة مالية من الجزائر بقيمة 100 مليون دولار لأبو مازن، رئيسِ دولة فلسطين ورئيسِ منظمة التحرير الفلسطينية.

يأتي ذلك وفاءً لتاريخِ الجزائر الثوري المجيد والالتزام الثابت للشعب الجزائري برمته، بمساندة القضية الفلسطينية العادلة في كل الظروف، وعملا بقرارات جامعة الدول العربية ذاتِ الصلة، حسب تبون.

قال عضو المكتب السياسي لحركة حماس موسى أبو مرزوق اليوم اإلثنين ، إن الحركة ترّحب بمبادرة رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون ، باستضافة ندوة جامعة للفصائل الفلسطينية.

وقال أبو مرزوق في تصريح لقناة "الميادين" ، إن "الجزائر دائمًا إلى جانب القضية الفلسطينية" ، مؤكدا أن مبادرة الرئيس تبون هي "موضع ترحيب من حماس وغيرها من فصائل المقاومة".

وأعلن الرئيس تبون في خالل الندوة عن مبادرة باستضافة "ندوة جامعة للفصائل الفلسطينية" في الجزائر ، مؤكدا أن المبادرة جاءت بالتشاور مع الرئيس الفلسطيني.



#تبون #مشجع_جزائري_يبكي #مصر_الجزائر

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020