-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

المغربية ياسمين لمغور : المغرب و اسرائيل خاوة خاوة و الرد الصاعق من فلسطيني حر

المغربية ياسمين لمغور : المغرب و اسرائيل خاوة خاوة و الرد الصاعق من فلسطيني حر.


المغربية ياسمين لمغور : المغرب و اسرائيل خاوة خاوة و الرد الصاعق من فلسطيني حر+البرلمانية ياسمين لمغور,من هي ياسمين لمغور؟,البرلمان المغربي,المغرب,الجزائر,تونس,مصر,قطر,الجزاير,فلسطين,اسرائيل,التطبيع,رقص وزير الدفاع الاسرائيلي,محمد السادس,المخزن,خاوة خاوة,نصف نهائي كأس العرب,تونس-مصر,قطر-الجزاير,تبون في تونس,كم تساوي 300 مليون دولار,قرض جزائري لتونس,الشوالي,حفيظ دراجي,2021,هدف بلايلي,البلايلي قول,الكابتن ماجد,محرز,صلاح,بونجاح,العلم المغربي,العلم الاسرائيلي,algérie,dz,maroc,but belaili,هدف بلايلي في مرمى المغرب,الجزاير-المغرب,جمال ريان



ردّ جمال ريان، المذيع الفلسطيني بقناة الجزيرة على البرلمانية المغربية ياسمين لمغور، صاحبة المنشور المستفز “خاوة خاوة مع إسرائيل”، عبر حسابه الرسمي على تويتر.
وقال ريان: “النائبة المغربية ياسمين لمغور تقول: المغرب وإسرائيل إخوة! منذ متى؟”، وأضاف وسوما للتغريدة: “#المغرب #الجزائر #فلسطين #المغرب_العربي”.
وكانت البرلمانية المغربية قد أثارت سخط نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمنشور مستفز، عن علاقة الأخوة بين المغرب وإسرائيل.
ونشرت ياسمين لمغور، النائبة البرلمانية عن حزب التجمع الوطني للأحرار، الذي يقوده رئيس الحكومة عزيز أخنوش، صورة تجمع العلمين الإسرائيلي والمغربي وكتبت: “خاوة خاوة”.
واستفز المنشور عديد المستخدمين لمواقع التواصل الاجتماعي، الذين قالوا بأنها نشرت التدوينة عمدا بالتزامن مع مقابلة ربع نهائي كأس العرب، لأن عبارة “خاوة خاوة” يطلقها المغاربة والجزائريون على العلاقة التي تجمع الشعبين. رغم التوتر السياسي بين البلدين.


عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020