-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

المغرب-الجزائر | مواقع مغربية تروج لتعيين حكم اسرائيلي لمباراة ربع نهائي كأس العرب

المغرب-الجزائر | مواقع مغربية تروج لتعيين حكم اسرائيلي لمباراة ربع نهائي كأس العرب.


المغرب-الجزائر | مواقع مغربية تروج لتعيين حكم اسرائيلي لمباراة ربع نهائي كأس العرب+#كأس_العرب #المغرب #مصر_الجزائر+Match-Maroc-Algérie-Live+مباراة المغرب و الجزائر,مباراة ربع نهائي كأس العرب,2021,قطر,ملعب المباراة؟,مباراة مصر-الجزاير,مباراة المغرب-الجزاير,كأس العالم 2022,فلسطين,بوقرة,بونجاح,مباريات المغرب,سوداني,عصام الشوالي,حفيظ دراجي,الجزائر و اسرائيل,محمود عباس,تبون,قرعة مباراة السد,الاعلام المغربي,مواقع مغربية,المخزن,الاعلام المصري,الاتحاد الجزائري لكرة القدم,هدف مصر في الجزاير,حكم مباراة المغرب الجزائر,الربع النهائي بين الجزائر و المغرب,أورال كرانفالد,من يكون الحكم؟,توقيت المباراة؟,hd

نشرت بعض التقارير الإعلامية والمواقع الإلكترونية المخزنية، إشاعات وأخبار كاذبة مفادها تعيين حكم إسرائيلي لإدارة مواجهة الربع النهائي بين الجزائر و المغرب المرتقبة هذا السبت.


ولم تكتف المواقع والتقارير المخزنية بذكر جنسية الحكم بل تطرقت إلى هويته بالتفصيل، حيث قالت إن  "أورال كرانفالد" الحكم الدولي الإسرائيلي سيدير اللقاء بنسبة كبيرة.


وللإشارة فإن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لم يعلن إلى حد الساعة عن أسماء الحكام الذين سيديرون مباريات دور الثمانية، مما يؤكد ولا شك أن الخبر ماهو إلا تزييف وتلفيق من مواقع إلكترونية مخزنية هدفها إثارة الفتنة والخروج باللقاء عن إطاره الكروي والرياضي.


و الاكيد و المؤكد الجزائر لن تشارك في مباراة الربع نهائي لكاس العرب امام منتخب المغرب اذا تأكدت من ان حكم المباراة صهيوني اسرائيلي.





#كأس_العرب #المغرب #مصر_الجزائر

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020