-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الجزاير-غينيا الاستوائية | رد قوي و مفحم من اعلاميين جزائريين على الشامتين بهزيمة الجزائر

الجزاير-غينيا الاستوائية | رد قوي و مفحم من اعلاميين جزائريين على الشامتين بهزيمة الجزائر.


الجزاير-غينيا الاستوائية | رد قوي و مفحم من اعلاميين جزائريين على الشامتين بهزيمة الجزائر+#الكوديفوار #الجزاير_غينيا_الاستوائية #بلماضي+كاس افريقيا -الجزائر,الجزاير,مباراة غينيا الاستوائية,هدف غينيا,في مرمى الجزائر,مباراة ساحل العاج,مباراة الجزاير الكوديفوار,تاريخ المواجهات الجزائرية الايفوارية,2022,مجموعة الجزائر,المجموعة الخامسة,تونس,المغرب,مصر,موريتانيا,رياض محرز,35 بدون هزيمة,حفيظ دراجي,مجيد بوطمين,جمال جبلي,قادة بن عمار,الشامتين,اعداء الجزائر,تردد قناة الارضية,جنسية الاعلامي,تعليق دراجي,فيسبوك,تويتر,تطبيق tik tok,algérie,dz,coupe dafrique,guinée équatoriale,hd,live,fréquence,2021


رد اعلاميين جزائريين على الشامتين في خسارة المنتخب الجزائري ضد منتخب غينيا الاستوائية في الجولة الثانية من بطولة كأس أمم إفريقيا في الكاميرون.


قال المعلق الرياضي حفيظ دراجي إن “المنتخب الجزائري العظيم” يُسعد الجزائريين عندما يفوز ويُسعد الحاقدين عندما يخسر، في إشارة إلى بعض الإعلاميين والمؤثرين العرب الذين شمتوا في خسارة الخضر ضدّ غينيا الاستوائية.


وقالت المذيعة الجزائرية، العاملة بقناة فرانس 24 منذ العام 2009 في تغريدة نشرتها عبر حسابها على تويتر: “مستوى منتخب الجزائر أكبر بكثير من مستوى دورة كأس الأمم الأفريقية 2022”.


قال الإعلامي الجزائري، ومراسل قناة بي إن سبورت القطرية في العاصمة الإسبانية مدريد جمال جبلي: “أرضية ملعب جابوما من أسوء أرضيات كأس أمم افريقيا، كيف لمن تعود على سان سيرو وملعب الاتحاد وغروباما وأليانز ريفيرا وبوروسيا بارك وملاعب قطر المونديالية أن يلعب في حقل للبطاطس، وطالما لم يلعب منتخب الجزائر على أرضية أخرى يظل عذره قائما”.


وقال قادة بن عمار في منشور له على حسابه في موقع فايسبوك: “غريب جدا ما يصدر هنا وهناك عن بعض المحسوبين على الأشقاء (شرقا وغربا) عقب هزيمة المنتخب الوطني! يبدو أن الجزائر باتت تزعج البعض حتى وإن تعلّق الأمر بمجرد لعبة في كرة قدم! فيقيم مأتما إن انتصرنا وعرسا كبيرا إن انهزمنا.”

وأضاف قادة بن عمار: “ألهذه الدرجة تزعجكم الجزائر بمنتخبها ومدرّبها.. وبلاعبيها وهم يحملون علم بلادهم ويحققون أحلام شعبهم؟ ربي يهدي.. وخلاص.”


وبدوره كتب الصحافي في قناة الجزيرة، مجيد بوطمين على حسابه في فايسبوك، قائلا: “لمن هلّل وفرح بخسارة منتخبنا الوطني نقول لهم سنعود أقوى وأشرس قريبا جدا بل في هذه البطولة القارية بالذات بإذن الله تعالى.”



#الكوديفوار #الجزاير_غينيا_الاستوائية #بلماضي

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020