-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الجزاير-فرنسا | أول تعليق فرنسي بعد عودة سفير الجزاير الى باريس

الجزاير-فرنسا | أول تعليق فرنسي بعد عودة سفير الجزاير الى باريس.


الجزاير-فرنسا | أول تعليق فرنسي بعد عودة سفير الجزاير الى باريس+#الارضية #الكاميرون #منتخب_الجزاير+الجزاير,فرنسا,العلاقات,السفراء,تعليق فرنسي,تصريحات ماكرون,رشق ماكرون بالبيض,صفع ماكرون,رئيس فرنسا,فضايح,زوجة ماكرون,الجزاير-فرنسا | أول تعليق فرنسي بعد عودة سفير الجزاير الى باريس,2022,احتفالات العام الجديد,الجزائر,تاريخ الجزاير,الثورة التحريرية,1954,بومدين,جان إيف لودريان,لعمامرة,صفقة,jean-yves le drian,tebboune,algérie,france,ministre français de leurope et des affaires étrangères,air algérie,السفر الى فرنسا,فيزا فرنسا,طلب فيزا,التسجيل,سفارة فرنسا بوهران,hd


 أبدى وزير الخارجية الفرنسي، جان إيف لودريان، سعادته عقب عودة السفير الجزائري إلى باريس بعد 3 أشهر من الغياب.

وقال الوزير الفرنسي في تصريح له مع تلفزيون “بي أف أم” وإذاعة “أر أم سي” أن “:تسعدني عودة السفير إلى باريس، هذا خبر جيد وإيجابي للغاية”.




قبل أن يضيف لودريان: “نرغب في إحياء الشراكة مع الجزائر، لدينا تاريخ مشترك، يشوبه التعقيد والمعاناة، يجب أن نتجاوز ذلك ونستأنف معا طريق النقاش”.

واختتم الوزير قائلا: “كان لدينا بعض سوء التفاهم مع الجزائريين في الأشهر الأخيرة، وكانت هناك دائما صعوبات من حين لآخر، لكننا تمكنا دائما من حلها”.

وللإشارة، قام وزير الخارجية الفرنسي بزيارة رسمية إلى الجزائر مطلع ديسمبر لتقييم واقع العلاقات الثنائية.

وحظي حينها باستقبال من قبل رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون. كما أجرى  محادثات مع وزير الخارجية والجالية الوطنية بالخارج رمطان لعمامرة.

ومنذ تصريحات الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، التي أججت العلاقات بين البلدين، يحاول وزير أوروبا والشؤون الخارجية الفرنسي، جان إيف لودريان إعادة الحوار.


#الارضية #الكاميرون #منتخب_الجزاير

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020