-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

باعتراف روسيا الجيش الجزائري يحول مدرعة روسية قديمة الى أقوى سلاح مضاد للدبابات في العالم

باعتراف روسيا الجيش الجزائري يحول مدرعة روسية قديمة الى أقوى سلاح مضاد للدبابات في العالم.


باعتراف روسيا الجيش الجزائري يحول مدرعة روسية قديمة الى أقوى سلاح مضاد للدبابات في العالم+BTR-80-RUSSIA-ALGERIA+الجيش الجزائري,اقوى سلاح,الجيش الجزايري,2022,اسلحة الجزائر,الجيش الوطني الشعبي 2021,فلسطين,الشعب الجزايري,بي تي إر-80,موقع سبوتنيك,مجلة روسية عسكرية,احدث اسلحة الجزائر,المغرب,الجيش المغربي,انظمة الدفاع الجوي,S 400,S500,اقوى طائرة جزائرية,معلومات عن الجيش الجزائري,الحدود الغربية,الجيش الروسي,الجيش الامريكي,مناورات الجيش الجزائري 2022,حصة وعقدنا العزم,التجنيد في الجيش الجزايري,Algérie,Maroc,Sputnik,Russia,BTR 80,Africa Cup,Live,HD,DZ,Armée Algérie,fr+#الارضية  #الكاميرون  #منتخب_الجزاير




كشف موقع سبوتنيك الروسي عن تحديثات كبيرة أجراها الجيش الجزائري على مدرعة من نوع “بي تي إر 80 ” روسية الصنع. و جاء في موقع سبوتنيك.

أجرى الجيش الجزائري تحديثًا هائلاً لمدرعة "بي تي إر-80" الروسية الصنع.



زودت المركبات القتالية ذات العجلات بسلاح إضافي، أحد أقوى أنظمة الصواريخ المضادة للدبابات في العالم "كورنيت"، القادرة على تدمير جميع الدبابات الأجنبية المتاحة، حسب صحيفة "روسيسكايا غازيتا".

يمكن لمثل هذه الصواريخ الموجهة، التي يصل مداها إلى 8000 متر، اختراق ما يصل إلى 1300 ملم من الدروع، معززة بحماية ديناميكية مضادة للتراكم. بالإضافة إلى المركبات الأرضية، من الممكن أيضًا تدمير الطائرات التي تحلق على ارتفاع منخفض والمروحيات والطائرات المسيرة من مختلف الأنواع.


عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020