-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الشوالي يفعلها مجددا و يثير سخط الجزايريين في تعليقه على مباراة المغرب-غانا

الشوالي يفعلها مجددا و يثير سخط الجزايريين في تعليقه على مباراة المغرب-غانا.


الشوالي يفعلها مجددا و يثير سخط الجزايريين في تعليقه على مباراة المغرب-غانا+Chawali-Provoque-Les-Algérienne+الجزاير,الشوالي,عصام الشوالي,2022,معلق بي ان سبورت,حفيظ دراجي,تونسي,الجزائر,مباراة المغرب غانا,اجمل صور غانا المغرب,اجمل صور الجزاير غانا,ملخص المباراة,كاس افريقيا الكاميرون 2021,تردد القنوات النفتوحة,تردد قناة الارضية الجزايرية,نايل سات,بث حي,مباشر,الجزاير سيراليون مباشر يوتيوب,ماذا قال الشوالي,من هو الشوالي ؟,مباريات الجزائر في الكاميرون,تبون,الصحفيين الجزائريين,مصر,محرز,صلاح,بلماضي,عدد المباريات بدون هزيمة,Algérie,Maroc Ghana,chawali,HD,LIVE,Tunisia,issam+#الارضية #الجزاير_سيراليون #الشوالي


الشوالي يثير الجدل مجددا: “غانا تعمدت الخسارة أمام الجزائر”.


أثار المعلق التونسي عصام الشوالي مجددا حفيظة كثير من الجزائريين ببعض العبارات تلفظ بها خلال تعليقه على مباراة المغرب وغانا في الدور الأول من كأس أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.


وقال الشوالي ‏إن منتخب غانا تعمد الخسارة أمام الجزائر بثلاثية في مباراته الودية، وذلك من أجل أن يخدع المنتخب المغربي في كأس أمم أفريقيا.

وتعرض المعلق التونسي لانتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر.

وكتب الإعلامي محمد لمين بن شبير: “يبدو أن الشوالي لازال يحمل غصة في قلبه للجزائر والجزائريين، معلق من المفترض أن يلتزم الحياد يواصل خرجاته الغريبة اتجاه الجزائر”.



وأضاف “هذه المرة بعبارتين خلال تعليقه على مباراة المغرب الشقيق أمام غانا، الأولى قال فيها إن المنتخب الغاني ربما تعمد الخسارة أمام الخضر وهذا إنقاص من قيمة ما قدمه أشبال بلماضي في هذا اللقاء من مجهودات وسيطرتهم بالطول والعرض على الغانيين، والثانية قوله وفي نفس السياق إن المنتخب المغربي فاز بالفريق الثاني أمام غانا”.

ورد الإعلامي ميدو بلكبير على تعليق الشوالي، بالقول: ” المهنية والاحترافية تركها في بيته وأصبح يبحث في كل مرة عن التقليل من الجزائر..”.

ووجه كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي انتقادات لاذعة للمعلق التونسي، مطالبين إياه التحلي بالمهنية والاحترافية.


#الارضية #الجزاير_سيراليون #الشوالي

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020