-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

مذيع الجزيرة يقصف و لا يبالي .. هذا سبب دعمي للجزاير الحبيبة

مذيع الجزيرة يقصف و لا يبالي .. هذا سبب دعمي للجزاير الحبيبة.


مذيع الجزيرة يقصف و لا يبالي .. هذا سبب دعمي للجزاير الحبيبة+الجزاير و المغرب,المغرب - الجزاير,جمال ريان,2021,فلسطين,قطع العلاقات بين,موريتانيا,موريطانيا,تونس,محمد السادس,عبد المجيد تبون,السعيد شنقريحة,مجلس الوزراء,منحة البطالة الملف,الخلاف بين المغرب و الجزاير تاريخيا,مساحة الجزائر,الوساطة بين الجزاير و المغرب,2022,احتفالات العام الجديد,تهاني,الغاز الجزائري,ليبيا,مصر,الجيش الجزائري,ترتيب الفيفا,كاس افريقيا بالكاميرون,كان الكاميرون,القنوات المجانية,احدث اسلحة الجزاير,العرب,القمة العربية,الصحراء الغربية,ترامب,HD


ردّ جمال ريان، مذيع قناة الجزيرة، على ذبابة مخزنية، هاجمته بتعليق مسيء و اتهمته بتلقي أموال من الجزائر كي يهاجم المغرب.


وقال ريان في تغريدة عبر حسابه على تويتر، نشرها الأحد 2 جانفي: “يا عيب عليك، تقولين الجزائر دفعت لي لمهاجمة المغرب!!!، قليل من الخجل”.


وأضاف: “الأوطان والمبادىء والأهداف لا تباع ولا تشترى، ولا حتى بتغريدة من دونالد ترمب، ثم إن دفاعي عن الجزائر سببه مواقف الجزائر المشرفة تجاه القضايا العربية، ومنها قضية فلسطين، عاشت الجزائر”.


وجاء رد ريان على قول المخزنية: “كم يدفعون لك لمهاجمة المغرب؟حتى وإن كانت القيمة تصل للناتج السنوي من بترول وغاز الجزائر فهذا لا يشفع لفلسطيني بلغ أرذل العمر وأكل من خيرات المغرب وملوكه ودرست عائلاته في جامعات المغرب في فلسطين وفي المغرب وتعالجت في مستشفى المغرب بغزة وأقلت الطائرة من مطار المغرب بغزة”.


#الجزاير #المغرب #الجزيرة



عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020