-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

جهيد زفيزف مهندس الانتصارات في زمن روراوة و زطشي يعود للمنتخب الجزائري

جهيد زفيزف مهندس الانتصارات في زمن روراوة و زطشي يعود للمنتخب الجزائري.


جهيد زفيزف مهندس الانتصارات في زمن روراوة و زطشي يعود للمنتخب الجزائري+FAF.djahid-zefzef-Algérie+من هو جهيد زفيزف ؟,عمل جهيد زفيزف ؟,2022,زطشي,روراوة,صور جهيد زفيزف,فيديوهات جهيد زفيزف,زفزاف,جهيد زفزاف,2021,كاس افريقيا الكاميرون 2021,تردد الارضية,ادخال كور الارضية الجزائرية,نايل سات,شرف الدين عمارة,أمين عبدي,الاتحاد الجزائري,حفيظ دراجي,الشوالي,تونس بوركينا فاسو,مصر - المغرب,مصر الكوت ديفوار,المباراة القادة,ملعب جابوما بدوالا,مناجير منتخب الجزائر,اقالة,استقالة,كاس افريقيا 2019,كاس العالم قطر 2022,كأس العالم بالبرازيل 2014,Algérie,DZ,CAN 2021,Live


عاد المسؤول السابق في “الفاف” جهيد زفيزف، الخميس، إلى أروقة الاتحاد الجزائري لكرة القدم والمنتخب الوطني.

وسيشغل جهيد زفيزف منصب المدير العام للمنتخب الوطني، أو “مناجير الخضر”. كما جاء في بيان نشره الاتحاد الجزائري لكرة القدم مساء الخميس.

وسيخلف جهيد زفيزف سلفه أمين عبدي، الذي استقال من منصب المدير العام للمنتخب الوطني، بعد الخروج المبكّر لـ “الخضر” من الدور الأوّل لكأس إفريقيا 2022 بِالكاميرون.

وسبق لِجهيد زفيزف أن اشتغل في المبنى الكروي لِدالي إبراهيم، أيّام الرئيس محمد روراوة. كما عمل أيضا في عهدة خير الدين زطشي، وفي منصب المدير العام للمنتخب الوطني تحديدا. لكن لم يستمرّ في عمله، وارتأى الاستقالة.

ويُعرف جهيد زفيزف في الوسط الكروي الجزائري، بِأنه مسؤول ذو كفاءة عالية، ويملك خبرة محترمة، وجدير بِحيازة منصب المدير العام للمنتخب الوطني. وهي وظيفة تعني التكفّل بِترتيب كلّ الإجراءات البعيدة عن المستطيل الأخضر، مثل معاينة فندق الإقامة ، ومراكز التدريب، وملعب المواجهة، والتنسيق بين اللاعبين الذين يرغبون في ارتداء زيّ “محاربي الصحراء” وبين “الفاف” أو الناخب الوطني، وأمور أخرى.

وكان جهيد زفيزف قد أثبت استحقاقه للمنصب المُشار إليه، في تظاهرة كأس العالم 2014 بِالبرازيل، ونهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 بِمصر.

ويُعوّل رئيس “الفاف” شرف الدين عمارة كثيرا على جهيد زفيزف، في المقابلتَين الحاسمتَين للمنتخب الوطني الجزائري أواخر شهر مارس المقبل، أمام الكاميرون.


#عمال_الشبكة #زفيزف #الإدماج


عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020