-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

المغربية و دراجي | حقيقة تعرض حفيظ دراجي لفتاة مغربية عبر تويتر - القصة كاملة

المغربية و دراجي | حقيقة تعرض حفيظ دراجي لفتاة مغربية عبر تويتر - القصة كاملة.


المغربية و دراجي | حقيقة تعرض حفيظ دراجي لفتاة مغربية عبر تويتر - القصة كاملة+fille-marocaine-hafid-derradji+دراجي و المغربية,الفتاة المغربية,جمال المغربيات,فتاة مغربية تتهم دراجي,من هي الفتاة المغربية ؟,الادماج,عمال الشبكة,ادماج الشبكة الاجتماعية,عبد الوهاب بن زعيم,السيناتار بن زعيم,فيسبوك بن زعيم,الصفحة الرسمية للنائب بن زعيم,2022,حقيقة ادماج عمال الشبكة الاجتماعية,من هم المعنيون بالادماج,اجتجاج عمال شبكة,وقفة,تفاصيل ادماج,عمال dais,عقود جهاز المساعدة على الادماج المهني,sénateur abdel ouaheb benzaim,عقود وزارة التضامن,عقود ما قبل التشغيل,مصير العقود المنتهية


ردّ المعلق الرياضي الجزائري في شبكة “بي إن سبورتس”، حفيظ دراجي، على المحادثة الوهمية التي نسبت إليه، من إحدى الفتيات المغربيات، والتي تدخل في سياق تحامل الذباب المغربي على المعلق الجزائري.

وكتب دراجي، عبر حسابه في موقع “توتير”، في رده على المنشور المنسوب إليه، قائلا: “يتم على تويتر تداول محادثة وهمية بيني وبين إحدى المتابعات، فيه كلام بذيء منسوب إلي”.

وتابع دراجي: ” وعند دخول الحساب وجدتها أرسلت لي رسائل فيها شتم وسب قبل أن تقوم بحظري ثم إغلاق الحساب كلية، ليتم بعدها فبركة رد غير أخلاقي، لا حول ولا قوة إلا بالله”.

واتهمت المشجعة المغربية، حفيظ دراجي بالسب واشتم، وهي أمور، تدخل في إطار الهجمة التي يتعرض لها المعلق الجزائري، منذ مدة من قبل الذباب المغربي.

وبعد افتراءات المشجعة المغربية، ورد حفيظ دراجي، قام العديد من المتابعين بمراسلة إدارة تويتر، التي قامت بإغلاق الحساب الوهمي الذي فبرك الرسالة التي تم تداولها.

وعبّر دراجي عن شكره لإدارة تويتر، في تغريدة له، وقال : ” شكرا لإدارة تويتر التي أغلقت الحساب الوهمي الذي فبرك رسالة يتداولها تجار الفتنة من الذباب البشري والذباب الالكتروني ويستغلونها لمآرب مفضوحة”.

وأضاف دراجي: “والشكر لجميع الإخوة المتابعين الذين انتصروا للحق وفضحوا فبركة الرسائل الوهمية بمراسلتهم إدارة تويتر أقول لهم من أعماق القلب شكرا”.


#عمال_الشبكة #غينيا_الاستوائية #الإدماج


عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020