-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الجزاير-الكاميرون ذهابا | تاريخ و توقيت و ملعب مباراة السد المؤهلة لمونديال قطر

الجزاير-الكاميرون ذهابا | تاريخ و توقيت و ملعب مباراة السد المؤهلة لمونديال قطر.


الجزاير-الكاميرون ذهابا | تاريخ و توقيت و ملعب مباراة السد المؤهلة لمونديال قطر+#الجزاير #الكاميرون #المغرب+الجزاير,الكاميرون,مباراة الذهاب,2022,الكاميرون - الجزاير مباشر,توقيت مباراة الجزاير الكاميرون,الجزائر,تاريخ مباراة الجزائر الكاميرون,2021,الملعب الذي ستقام فيه مباراة الجزاير الكاميرون,استاد مباراة الكاميرون الجزاير,ملعب ياوندي,ملعب جابوما بدوالا,ملعب اولمبي,مصر -المغرب,جمال بلماضي,ديلور,بونجاح,سليماني لشبونة,يوسف بلايلي برست,هدف بلايلي المغرب,صفع لقجع,مباراة الجزاير مباشر,تونس,فلسطين,جهيد زفزاف,Algérie,Maroc,Cameroon,Tunisia,Live,HD,Link,France,Belaili Maroc


كشفت مصادر من داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، تاريخ مباراة الذهاب بين المنتخب الجزائري ونظيره الكاميروني في الدور الفاصل المؤهل لمونديال قطر 2022.


وتجري ان شاء الله مباراة الذهاب  من الدور الفاصل المؤهل لمونديال قطر 2022، ما بين المنتخب الجزائري ونظيره الكاميروني، المقررة في 23 مارس المقبل، رسميا بملعب “أولمبي” بمدينة ياوندي، بداية من الساعة الثامنة مساء.


 وكان أنصار المنتخب الوطني يتخوفون من لعب المباراة على أرضية ملعب “جابوما”، الذي شهد نكسة الخضر الأخيرة في كان الكاميرون، حيث فشل أشبال بلماضي في تحقيق أي انتصار والخروج من الدور الأول للمنافسة.


وتنتظر أشبال بلماضي مواجهة صعبة جدا في الدور الفاصل ضد أسود الكاميرون الذين يواصلون مسيرتهم في الكان المنظمة في بلادهم، حيث سيواجهون في مباراة نصف النهائي منتخب الفراعنة، على امل المرور للنهائي والتتويج بالكأس.


#الجزاير #الكاميرون #المغرب


عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020