-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

#انقذوا_ريان | في تضامن سيخلده التاريخ نجوم منتخب الجزائر يتضامنون مع ريان المغربي

#انقذوا_ريان | في تضامن سيخلده التاريخ نجوم منتخب الجزائر يتضامنون مع ريان المغربي.


#انقذوا_ريان | في تضامن سيخلده التاريخ نجوم منتخب الجزائر يتضامنون مع ريان المغربي+#انقذوا_ريان,منتخب الجزائر,rayan,2022,الجزاير المغرب,شفشاون,اسم ريان,المغرب الجزاير,الجزائر,اين وقع ريان,مصير ريان ؟,هاشتاغ ريان,أنقذوا ريان,محمد السادس,فيديو لحظة اخراج ريان من البئر,بث مباشر انقاذ ريان,مباشر شفشاون,الجزيرة,العربية,ريان و محرز,ريان و بن ناصر,ريان ديلور,نجوم منتخب الجزائر,صور,فيديو,هدف بلايلي في مرمى المغرب,كأس العرب,اقصاء المغرب مصر,حاليلوزتش,صفع فوزي لقجع,مصر السنغال النهائي,فرحة المغاربة بعد انقاذ ريان,احتفالات,والدة ريان,#rayan+#انقذوا_ريان  #RAYAN #فيديو_ريان

وجه عدد من نجوم المنتخب الجزائري لكرة القدم رسائل دعم للطفل المغربي «ريان» أمس (الجمعة) مصحوبة بكثير من التأثر والمساندة والدعاء بخروجه سالما من البئر التي سقط فيها.

ونشر قائد الخضر ولاعب مانشستر سيتي ، رياض محرز، رسالة مؤثرة للطفل المغربي، ريان، عبر خاصية ستوري على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، حيث نشر صورة الطفل المغربي ريان وأرفقها بعبارة مؤثرة: ”ابق قويا ريان”، إضافة الى إيموجي يرمز للدعاء.

كما وجه متوسط ميدان المنتخب الوطني الجزائري ولاعب ميلان الإيطالي اسماعيل بن ناصر رسالة مؤثرة للطفل المغربي ريان.

ونشر بن ناصر تغريدة على حسابه تويتر قال فيها: "كل الشجاعة والصبر للطفل ريان، وعائلته، وجميع الأشخاص المجندين لإنقاذه"

وتابع بن ناصر: "أتمنى من الله أن يحفظه ويحميه"، مرفقا تغريدته بصورة لريان مكتوب عليها: "ادعوا لريان".

في سياق متصل عبّر المهاجم الدولي الجزائري أندي ديلور عن تعاطفه مع الطفل ريان وعائلته وعن مساندة رجال الإنقاذ في سعيهم إلى إنهاء محنة الطفل.

وكتب ديلور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "الشجاعة والقوة لرجال الإنقاذ الذين يتدافعون ليلا ونهارا لإنقاذ ريان".

أما سعيد بن رحمة، لاعب واست هام الإنجليزي، فتفاعل  مع قضية الطفل المغربي “ريان” مبديا تضامنه معه.

ونشر بن رحمة،  عبر حسابه الخاص على “انستغرام”، صورة للطفل المغربي “ريان”، وأرفق برسالة، طالب من خلالها الجميع بالدعاء للطفل “ريان” للنجاة من محنته.

وتتواصل الجهود لإخراج ريان من البئر العالق في وسطها على عمق حوالي 32 مترا بعدما سقط فيها الطفل البالغ من العمر 5 سنوات قبل أيام.




عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020