-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

امم افريقيا لكرة اليد 2022 | افريقيا تعاقب المغرب و الجزائر ؟؟

امم افريقيا لكرة اليد 2022 | افريقيا تعاقب المغرب و الجزائر ؟؟


امم افريقيا لكرة اليد 2022 | افريقيا تعاقب المغرب و الجزائر ؟؟+#الماتش_يتعاود #الجزاير_الكاميرون #غاساما+#الماتش_يتعاود,FIFA,#Replay_Algeria_Cameroon,#مصر_السنغال,#الجزاير_الكاميرون,Mandi,#فاف_قدمو_الطعن,Gassama,Maroc,#نطالب_الفاف_باعاده_المباراه,الماتش يتعاود,فيفا,الجزاير الكاميرون,ايطو,استقالة شرف الدين عمارة,الفاف,اسباب الاخفاق,مونديال قطر,المنتخبات الغائبة عن كاس العالم,ايطاليا,المنتخبات المتأهلة لكاس العالم,قرعة مباريات كأس العالم,#قطر2022,2022,المغرب,الجزائر,تونس,نيجيريا غانا,الحكم غربال,امم افريقيا لكرة اليد 2022,فلسطين,عودة روراوة,عودة زطشي,حقيقة اعادة المباراة


سحب تنظيم بطولة أفريقيا لكرة اليد من الجزائر والمغرب


قرر الاتحاد الأفريقي لكرة اليد سحب تنظيم النسخة الـ25 من بطولة أمم أفريقيا 2022 من المغرب والنسخة الـ 26 التي كان من المقرر إقامتها في الجزائر سنة 2024.


وأكد الاتحاد الأفريقي لكرة اليد في بيان نشره أن مجلسه عقد اجتماعا عن بعد قرر فيه سحب التنظيم من البلدين نظرا لوجود خلافات غير رياضية بين الجامعة المغربية والاتحاد الجزائري للعبة، وهو ما قد يؤثر على عملية تنظيم وتحضير البطولة وسيرها.


وأضاف بيان الاتحادية أن الهيئة قامت بكل مجهوداتها لتفادي وجود مقاطعة لبعض المنتخبات المشاركة، لكن المجلس سجل بأسف شديد تواصل الخلافات وهو ما أكد على اتخاذ القرار بسحب التنظيم من المغرب والجزائر.


وقام الاتحاد الأفريقي لكرة اليد بمراسلة الاتحادات الوطنية الأفريقية لتقديم ملفات ترشحاتها لتنظيم نسختي 2022 المقررة من 11 الى 18 جويلية المقبل و2024 التي ينتظر أن تقام في شهر جانفي باعتبارها تأهيلية لأولمبياد باريس.


#الماتش_يتعاود #الجزاير_الكاميرون #غاساما


عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020