-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

زيادات جديدة في منحة البطالة و الأجور اعلن عنها الرئيس تبون و تاريخ الاستفادة منها

زيادات جديدة في منحة البطالة و الأجور اعلن عنها الرئيس تبون و تاريخ الاستفادة منها.


زيادات جديدة في منحة البطالة و الأجور اعلن عنها الرئيس تبون و تاريخ الاستفادة منها+#الفيفا #الجزائر #الزيادات_الجديدة+الزيادات الجديدة,زيادة جديدة في اجور العمال,الزيادة في منحة البطالة,اللقاء الدوري لرئيس الجمهورية، السيّد عبد المجيد تبون مع ممثلي الصحافة الوطنية | أفريل 2022,2023,ماذا قال تبون,فيديو تبون الزيادة الجديدة,التلفزيون العمومي,حوار تبون البارحة,مجلس الوزراء,المنحة الجديدة للبطالة,النقطة الاستدلالية,الاجور الجديدة,عدد النقاط الاستدلالية,جدول الاجور الجديد,2022,الجريدة الرسمية,الاعلان عن زيادات جديدة في الاجور,كم تقدر الزيادة الجديدة,علاوة البطالة,الجزائر,الجزاير+Augmentation des salaires des ouvriers et allocation de chômage+


#الفيفا #الجزائر #الزيادات_الجديدة



الزيادات في أجور العمال و منحة البطالة .. شاهد معنا ما قاله رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون في حواره للصحافة الوطنية ..


أعلن رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون خلال لقاءه مع ممثلي الصحافة الوطني السبت، عن قرارات هامة تخص القضايا الوطنية، ورؤيته فيما تعلق ببعض القضايا على الساحة الدولية.


رئيس الجمهورية خلال  لقاءه الدوري مع ممثلي الصحافة الوطنية، كشف انه ستكون زيادات في علاوة البطالة والأجور نهاية السنة. هذه الزيادات ستدخل حيز التنفيذ في جانفي 2023.


وقال الرئيس تبون زيادات في منحة البطالة وفي الأجور ستطبق شهر جانفي المقبل وما ينتظره فقط هو النتائج النهائية لمداخيل الجزائر لترسيم ذلك.


مبروووك للجميع


عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020