-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

قناة عربية عالمية تكشف تطورات جديدة في صالح منتخب الجزائر و اعادة مباراة الكاميرون

قناة عربية عالمية تكشف تطورات جديدة في صالح منتخب الجزائر و اعادة مباراة الكاميرون.


قناة عربية عالمية تكشف تطورات جديدة في صالح منتخب الجزائر و اعادة مباراة الكاميرون+#الفيفا #الجزائر #المتقاعدين+سكاي نيوز عربية,اعادة مباراة,مباراة الجزاير و الكاميرون,2022,الفيفا,جديد,قضية الجزاير,مصر السنغال,محمد روراوة,شرف الدين عمارة,عاجل,قرار الفيفا,كنال +,القرار النهائي للفيفا,بكاري غاساما,الحكم الغامبي,فلسطين,الاقصى,المغرب,تونس,اسرائيل,روسيا,اوكرانيا,ولاية البويرة,قطر,مونديال قطر 2022,الزيادات الجديد,المتقاعدين,النقطة الاستدلالية,زطشي,تبون,القدس,مظاهرات الجزائريين في زيورخ,Algérie,FIFA,Gassama,Sky news arabia,live,HD,Rejoue Match Algérie Cameroun,امام مسجد,DZ


#الفيفا #الجزائر #المتقاعدين




كشف تقرير جديد لموقع سكاي نيوز عربية يوم أمس عن جديد قضية الطعن المقدم من طرف الإتحاد الجزائري لكرة القدم أمام الفيفا، وعن تدخل مسؤولين نافذين في هذه القضية، قدموا ملفا ” ثقيلا ” يورط الحكم الغامبي.

وجاء في التقرير أن الفيفا تواصل التحقيق في الشكوى التي تقدمت بها الجزائر ضد الحكم بكاري غاساما، حيث وصف الإتحاد الجزائري لكرة القدم الأخطاء المسجلة خلال المباراة التي جمعت الخضر بالكاميرون بـ ” الكارثية “.

وأضافت ” سكاي نيوز عربية ” أن الجزائر تطالب بإعادة هذه المباراة نتيجة هذه الأخطاء، واستدل الاتحاد بهدف غير صحيح للكاميرون بعد خطأ ضد الحارس الجزائري مبولحي ..

وحسب سكاي نيوز عربية  ” وتشير التقاير إلى أن بعض المسؤولين النافذين بالجزائر تقدموا بملف ” ثقيل ” للفيفا بالوقت المناسب، وترجح هذه التقارير أن الرئيس السابق للإتحاد الجزائري لكرة القدم محمد روراوة هو من يقف وراء هذا التدخل “.

وشدّدت في تقريرها أن ” الأدلة الجديدة تضمنت الأخطاء التي رفض فيها غاساما العودة لتقنية ” الفار ” ، كما يتضمن الملف اجتماعات مشبوهة جمعت الحكم الغامبي مع أصدقاء لصامويل إيتو”.

وأشارت سكاي نيوز عربية أن ” مصادر أكدت أن الأدلة الجديدة قد تدفع الفيفا لإعادة مباراة الجزائر والكاميرون وإن لم تتم إعادة المواجهة فسيتعرض الحكم الغامبي لعقوبة قاسية على أقل تقدير ..”

وتساءلت سكاي نيوز عربية في ختام التقرير ” فهل ستعيد الفيفا الأمل للجزائريين وتنصفهم من أجل بلوغ مونديال العرب ؟ ”


بالتوفيق للمنتخب الجزائري

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020