-->
الجزائر للجميع - algeria 4 all الجزائر للجميع - algeria 4 all
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

الجزاير و الكاميرون | موقع فوت أفريكا الشهير يتحدث خطة جزائرية ذكية لاعادة المباراة و ظهور جاساما

الجزاير و الكاميرون | موقع فوت أفريكا الشهير يتحدث خطة جزائرية ذكية لاعادة المباراة و ظهور جاساما.


الجزاير و الكاميرون | موقع فوت أفريكا الشهير يتحدث خطة جزائرية ذكية لاعادة المباراة و ظهور جاساما+اعادة مباراة الجزاير و الكاميرون,2022,الحكم بكاري جاساما,عارف مشاكرة,ادلة تدين غاساما,رشوة,الجزائر و الكاميرون,موقع فوت أفريكا,ملخص مباراة الجزاير الكاميرون,المغرب,ايتو,عودة جمال بلماضي,الفيفا,ملف الجزائر,الكاف,انفانتينو,قطر 2022,هل ستعادة المباراة؟,قرار الفيفا,عقوبات,مباراة مصر السنيغال,شرف الدين عمارة,الفاف,تشاكر,محكمة التحكيم الرياضي,مباشر,Algérie,Cameron,live,HD,Foot AFrica,Match algérie cameroun,Rejoué,Egypt Sénégal,Fifa,CAF,FAF,TAS,النقطة الاستدلالية


#الفيفا #الجزائر #المتقاعدين




نشر موقع فوت أفريكا الشهير مقالا يتحدث فيه عن الخطة التي تتبعها الجزائر من أجل إعادة مباراتها أمام الكاميرون بعد الأخطاء التحكيمية الكبيرة التي قام بها غاساما .

و كان الاتحاد الجزائري لكرة القدم فاف قد أكد في وقت سابق بأنه قدم شكوى للإتحاد الدولي فيفا ضد الحكم غاساما .

و قد ذكر موقع فوت افريكا بأن الجزائر نشرت جميع الاخطاء الكارثية للحكم غاساما خلال المباراة و وضعت في الاعتبار مباراة السينيغال و جنوب إفريقيا في 2017 و التي قررت الفيفا اعادتها بسبب إحتساب الحكم ركلة جزاء خيالية لجنوب إفريقيا وبعدها اعترف بفساده.

من جهته خرج الحكم الغامبي المُثير للجدل بكاري غاساما عن صمته بعد نحو أسبوعَين من إدارته للمباراة الشهيرة بين المنتخب الوطني الجزائري وضيفه الكاميروني.

ونقلت الجريدة الغامبية “ستاندارد” في أحدث أعدادها، تفاصيل مقابلتها الصحفية مع الحكم المحلّي بكاري غاساما، قال فيها: “الانتقادات لا تهزّني فهي جزء من رياضة كرة القدم.. إذا فازوا، فأنا حكم جيّد. وإذا خسروا فإنهم يصفونك بِألفاظ سلبية”.

وأضاف الحكم البالغ من العمر 43 سنة وأشرف على تعليق الصافرة: “إدارة المقابلات الكبيرة يُمثل تحدّيا كبيرا لكن الخبرة تُساعد كثيرا”.

وعن حضوره وقائع كأس العالم 2022 بِقطر من عدمه، قال بكاري غاساما إنه حكم مُرشحّ للمشاركة في هذه المحفل الكروي الكبير، وأنه ينتظر قرار “الفيفا” التي ستُعلن فيه عن القائمة النهائية في شهر جوان المقبل.

وبِشأن مستقبله بعد اعتزال نشاط التحكيم قال بكاري غاساما إنه يتطلّع إلى العمل لدى المصالح المُختصّة في هذا السلك على مستوى “الكاف” أو “الفيفا”.


----------------------------------------------------------------------------------


اعادة مباراة الجزاير و الكاميرون,2022,الحكم بكاري جاساما,عارف مشاكرة,ادلة تدين غاساما,رشوة,الجزائر و الكاميرون,موقع فوت أفريكا,ملخص مباراة الجزاير الكاميرون,المغرب,ايتو,عودة جمال بلماضي,الفيفا,ملف الجزائر,الكاف,انفانتينو,قطر 2022,هل ستعادة المباراة؟,قرار الفيفا,عقوبات,مباراة مصر السنيغال,شرف الدين عمارة,الفاف,تشاكر,محكمة التحكيم الرياضي,مباشر,Algérie,Cameron,live,HD,Foot AFrica,Match algérie cameroun,Rejoué,Egypt Sénégal,Fifa,CAF,FAF,TAS,النقطة الاستدلالية

عن الكاتب

عزام عاصم

التعليقات



إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زائرنا الكريم أنت رقم

جميع الحقوق محفوظة

الجزائر للجميع - algeria 4 all

2020